رام ريبيل TRX التجريبية تقهر الطرق بقوة 575 حصاناً

تطرح رام، رائدة شاحنات الطرق الوعرة في أميركا، شاحنة رام ريبيل Ram Rebel TRX التجريبية. وهي شاحنة جبارة للطرق الوعرة مجهزة بمحرك تبلغ قوته 575 حصاناً – لتصبح أقوى شاحنة نصف طن تقوم بتصنيعها الشركة على الإطلاق.

تنطلق هذه الشاحنة التجريبية على الطرقات الممهدة وفي بيئة الطرقات الوعرة بسرعات تزيد على 161 كلم/ساعة، وذلك بمساعدة محرك هيمي V8 فائق الشحن سعة 6.2 لتر.

وتستخدم شاحنة رام ريبيل Ram Rebel TRX التجريبية نظام التحكم في أداء الدفع الرباعي من رام. ويستخدم النظام وضعيات تشغيل مختلفة: عادي، رطب / ثلج، وطرق وعرة وباجا.

رغم أنه من الواضح أنه يتم استعارة تشكيلات الخطوط والألوان من طرازي ريبيل وباور واغون الشهيرين، إلا أن طراز رام ريبل  يتمتع بمظهر أكثر جمالاً.

وتظهر بوضوح الأحرف الثلاثة "RAM" على شبكة الشاحنة باللون الأسود الذي يساير لون الجسم وباللون الأحمر. وتكشف رؤية عين الصقر عن إضاءة LED ساطعة وخطوط جسم حادة ورشيقة.

في الداخل، تتطابق وحدة الكونسول الوسطي مع لوحة العدادات، وتشتمل على عصا نقل حركة جديد بقماش سويد أسود وتطريز بالأحمر بالأعلى. وقام المصممون بتقليص مساند الأذرع بشاحنة ريبيل TRX مع خياطة رأسية صلبة باللون الأحمر ولفوا الطبقة العلوية بقماش سويد للحفاظ على الأذرع في مكانها.

ومن المتوقع حالياً أن تتوفر رام ريبيل TRX كطراز إنتاجي بالشرق الأوسط في عام 2022.

اقرأ ايضاً: أروع شاحنات البيك اب للرجل الرياضي

دودج بيان صحفي سيارات نموذجية بيك اب رام
loaing icon