دوكاتي تشارك في مهرجان دبي للدراجات النارية 2019

شاركت شركة "ريفليوشنز للإكسسوارات"، الموزع الرسمي للدراجات النارية دوكاتي في دولة الإمارات والتابعة لمجموعة المسعود في "مهرجان دبي للدراجات النارية 2019" الذي أقيم مؤخراً تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد آل مكتوم، في مركز دبي التجاري العالمي. ويعدّ المهرجان أكبر معرض للدراجات النارية في منطقة الشرق الأوسط ومنصة مثالية لمحبي هذه الرياضة والمحترفين وأصحاب الأعمال للاطلاع على أحدث العلامات التجارية والموديلات والتقنيات في السوق.

وشارك في الحدث الضخم مجتمع الإمارات للدراجات النارية ونخبة من الفرق ومحبي هذا النوع من الرياضة في المنطقة، حيث قدّم فرصة مثالية للقاء عشّاق الدراجات النارية والتعرف على آخر المنتجات والموديلات. كما واستضاف المهرجان مسابقة دبي للألعاب البهلوانية بالدراجات النارية، حيث قام المشاركون بتقديم أروع العروض الحماسية والمشوقة على الدراجات النارية والـ"أي تي في" ATV .

واستعرضت "دوكاتي" في المهرجان آخر الموديلات التي شملت الدراجة النارية من طراز السوبر بايك "959 Panigale Corse" والسوبر بايك Panigale V4 Speciale Tricolore” ". كما تمكن زوار المعرض من الإطلاع على أحدث موديلات "دوكاتي" والتقنيات والاكسسوارات والمعدات وقطع الغيار الخاصة بالدراجات النارية، فضلاً عن الاستمتاع بالعروض التجريبية للدراجات النارية من طراز "Monster 1200"، والـ" Hypermotard 939 " والـ"Scrambler Sixty 2".

والجدير بالذكر، تمّ خلال المهرجان استعراض عدد من أهم الدراجات النارية "دوكاتي" ومجموعة من الدراجات السريعة والتي شملت ""تانير موتور ريسينغ" و "فريدوم رايدرو" و"موتورسايكل نردز" و"فورما بيرفورمينغ بوتس" و"سينا ’ند بيل". وتقع صالة "دوكاتي" في شارع الشيخ زايد في دبي، وتوفر مجموعة متكاملة وشاملة من المنتجات والخدمات للدراجات النارية والإكسسوارات وقطع الغيار والملحقات، بالإضافة إلى تسهيل خدمات التمويل والتأمين بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين.

دراجات بيان صحفي دبي دوكاتي الامارات Ducati المسعود للسيارات
loaing icon