دودج تشالنجر SRT ديمون 2018 …سيارة يمكن أن ترفع إطاراتها الأمامية عن الأرض عند الانطلاق

أن تقودوا سيارة قوية تتمتع بعدد أسطوانات كبير قد يكون من الأمور الممتعة، إلا أنكم لو تواجدتم في صاروخ مدولب لذهبتم بالتأكيد إلى عالم آخر مليء بالحماس وبالإثارة.

فهل تعرفون أنه يوجد اليوم في العالم سيارة إنتاجية بإمكانها أن ترفع نسبة الأدرينالين في جسمكم من خلال ميزة لا توجد إلا فيها؟ نعم، هذا الأمر صحيح، لأنه من خلال سيارة دودج تشالنجرSRT  ديمون نسخة 2018، والمعروفة بـ "الشيطان"، سوف تشعرون بأنّ المقدّمة قد ارتفعت عن الأرض.

هذا الوحش مزوّد بأسرع محرك V8 صنع في التاريخ، ويستطيع أن يولد قوة 840 حصاناً وعزم دوران يصل إلى 770 نيوتن متر، ما يسمح له برفع عجلات السيارة الأمامية عن الأرض لـ 2.92 قدماً. وبهذه الميزة دخلت الدودج الشيطان موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأول سيارة إنتاجية بإمكانها القيام بهذا الأمر.

إنّ المحرّك القويّ سمح للسيارة بتحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة في 2.3 من الثانية، وتسارع من 0 إلى 50 كلم/ساعة في ثانية واحدة، وتسارع من 0 إلى 225 كلم/ساعة في 9.65 من الثانية.  وإلى جانب هذه الأرقام المذهلة، أتت السيارة مزوّدة بمقعد واحد فقط، إنما باستطاعتكم أن تطلبوها مع المقاعد الأخرى، حسب رغبتكم.

إذاً، لو أردتم أن تتميّزوا من غيركم من السائقين فحاولوا أن تكونوا في هذه السيارة القوية والجبارة كي تختبروا إحساساً لم تشعروا به من قبل.

 

دودج بيان صحفي
loaing icon