دليلكِ للوك الفتاة الجريئة من هارلي ديفيدسون

لطالما كانت هارلي ديفيدسون مرتبطة بسترات الجلد واللون الأسود والـ تيشيرتات المميزة والأحذية الكبيرة، فقد خلقت العلامة أسلوب حياة منفرد لراكبي دراجاتها وتميزت عن باقي الشركات بصورتها وبالشخصية التي اختارت أن تعبر عنها.

جميعنا نعرف أن هارلي تعبر عن الجرأة والإنفراد والتميز، لذلك عندما تقدم الشركة مجموعة أزياءها تقوم بالمحافظة على هذا التميز وعلى هذه الصفات التي لطالما تحلت بها الشركة.

بدأت هارلي بإنتاج الملابس والأزياء منذ 30 عاماً بإدارة كارين ديفيدسون، الحفيدة الكبرى لمؤسس هارلي ديفيدسون، وقد قدمت مجموعات كبيرة من الأزياء التي تتماشى مع الموضة السائدة، تعبر أيضاً عن سمات العلامة التجارية المعروفة.

وكانت النساء من الفئات التي استهدفتها هارلي في مجموعة الأزياء والإكسسوارات التي تقدمها، ومن النظرة الأولى على هذه الثياب، يمكن أن نرى أنها للمرأة الجريئة التي تقود دراجتها النارية.

فعلياً، إن هذه الأزياء يمكن أن ترتديها أي إمرأة تحب هذا النوع من الأسلوب وتفضل أزياء لا تشبه غيرها.

وكي نستعرض أزياء هارلي قامت رنا من فريق سترايف بزيارة مقر الشركة في بيروت واختارت أزياء جريئة تناسب أي فتاة تحب سترات الجلد والألوان الداكنة والأحذية الضخمة.

فتقدم أزياء هارلي أنواع عديدة من سترات الجلد ويمكن تنسيقها مع سروال الجينز الأسود وحذاء الكاحل الضخم الذي يناسب سائقة الدراجة النارية أو أي فتاة تتبع هذا الأسلوب في الموضة.

ومن الأمور التي تستطيعين ايجادها في مجموعة هارلي هي الفساتين الأنثوية مع لمسة جريئة ويمكن تنسيق هذه الفساتين على حذاء عالي حتى الركبة من هارلي ديفيدسون.

توفر المجموعة أيضاً تيشيرتات كاجوال يمكن تنسيقهم بالأسلوب الذي يعجبك، إلى جانب سراويل جينز مختلفة للمناسبات اليومية.

على الرغم من أن مجموعة هارلي ديفيدسون تحتوي على الأزياء الجريئة والداكنة إلا أنها تحتوي أيضاً على قطع كاجوال يمكن تنسيقها بالشكل الذي تحبينه.

اقرأي ايضاً: حل عملي لكل سائقة تعشق الموضة!

موضة ملابس هارلي ديفيدسون Harley-Davidson موضة نسائية
loaing icon