دليلك لستايل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان

ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لديه أسلوب حياة خاص بالأزياء والساعات والسيارات، فكشخة ولي العهد لا يمكن أن ينكرها أحد ولا يمكن ألا نلاحظ كيف يهتم الأمير بنفسه وكيف يغير أسلوب ثيابه في كل الفعاليات والمقابلات التي يُجريها. 

ولكل ما يرتديه الأمير رمزية معينة ان كانت سياسية أو إجتماعية او تغييرية، فالأمير الشاب يحاول أن يعكس بملابسه وأسلوب حياته روح التغيير والشباب السعودي ورؤيته لمستقبل السعودية إضافة إلى أنه يحافظ على بعض التقاليد التي اكتسبها من عائلته. 

سنأخذكم في التالي برحلة في أسلوب حياة الأمير ولي العهد محمد بن سلمان. 

في المناسبات الرسمية التي يريد أن يعكس الأمير محمد بن سلمان رؤيته المستقبلية يرتدي ولي العهد بدلة من دون ربطة عنق، فمثلاً عندما قابل وزير الخارجية الأميركي السابق جون كيري عام 2016 ارتدى بدلة رسمية بدون ربطة عنق ما يدل على أن الأمير يريد أن يبرز شخصيته المرنة لكن يريد أن يكون جدياً أيضاً.

وعندما قابل مارك زوكربيرغ، قام محمد بن سلمان بارتداء ثياب مريحة، فإختار سروال جينز وقميص وبلايزر بألوان فاتحة ليكون مرتاحاً وليعبر عن الفترة الجديدة والمشرقة التي تعيشها المملكة.

بالإضافة إلى أنه ارتدى بدلة كاجوال عندما قابل عدد من المستثمرين وعندما زار شركة جوجل في منتصف عام 2018. 

لكن ثياب بن سلمان تتغير في المناسبات الرسمية اذ يحافظ على زيه السعودي التقليدي ويُضيف البشت الراقي والفاخر فوق ثوبه كي يُظهر مركزه، وهذا ما رأيناه عندما قابل الرئيس الأميركي دونالد ترامب مؤخراً. 

اما عن ساعات الأمير، فقد تم رصده وهو يرتدي ساعات مختلفة من علامة هوبلو (Hublot) الشهيرة تتراوح اسعارها بين الـ 70 ألف دولار و100 ألف دولار.

أما عن السيارات فيفضل الأمير الفخامة والهيبة، خصوصاً عندما يقابل الرؤساء والشخصيات المهمة، اذ أنه يتنقل داخل مرسيدس اس كلاس المترفة.

لكنه عندما يريد قضاء وقته في البراري والصحارى يفضل سيارة الـ SUV الفخمة، مثل جمس يوكن او لكزس LX. 

 

loaing icon