دليلك الكامل لحضور اخطر سباقات الاوف رود

صوت المحركات الصاخب يعلو تدريجيا، والغبار يتصاعد من كل مكان، وبينما ترتفع الهتافات، تتسارع معها دقات القلب، فالمشهد غير اعتيادي والحماس لم تشهد له العيون مثيلا. شعور لن تختبره سوى ان سافرت لحضور مباريات الفورمولا اوف رود التي ستنقلك الى عالم جديد من انواع السباقات. فكيف والى اين تسافر لمشاهدتها؟

ماذا تتوقع من التجربة:

عند السفر لحضور هذا النوع من السباقات، تحضر لتنبهر باداء قيادة لم تشهد مثله من قبل، فكل شيء متاح في هذا السباق الذي قد يطلق على اي نوع من الطرقات، اكانت وحلية ام وعرة ام حتى مائية. ستشهد السائقين يناضلون لاخراج مركباتهم باروع الطرق من الجور الموحلة، وستشهد على مهارات رائعة من حيث القيادة المحترفة التي سيتمكن من خلاله السائق من تحدي جميع العقبات لاظهار براعته وحنكته.

صعود الهضبات؟ الطيران عبرها؟ النزول بالبؤر؟ لا شيء مستعص امام سائقي الفورمولا اوف رود. وبما ان الخطر وشيك في مثل هذه السباقات استعد لتشهد على انقلاب السيارات وتدهورها، لتتفاجأ بعدها ان مكروها لم يصب السائق الذي بات معتادا على هذا النوع من المخاطر، ولكن هذا لا يعني ان دقات قلبك ستتوقف لبرهة وانك قد تغلق عينيك عن المشهد الوحشي!  

جدول المباريات - ومكان انطلاقها:  

ان كنت مهتما بالسفر للحضور مثل هذه البطولات، اليك ابرز مواعيد، واماكن انطلاقها في الاشهر المقبلة:

 

النروج:

يمكنك حضور سباقات الفورمولا اوف رود في النروج  في 25 و 26 من شهر مايو. اما ان كنت تفضل السفر في الصيف، فيمكنك الاستعداد لحضورها في 22 يونيو والـ 23 منه، او في الـ 29 من يوليو. ولطرقات موحلة مع احتمال مشاهدة المباريات تحت امطار خفيفة اجل سفرتك حتى السابع من ايلول.

 

ايسلندا:

يمكنك ايضا السفر الى ايسلندا لحضور مثل هذه السباقات، حضر نفسك اذا لرحلتك في الرابع من مايو، او في الخامس عشر من يونيو او العشرين من يوليو.

السفر لحضور هذا النوع من المباريات يعتبر من الرحلات الاكثر تشويقا، فهل انت مستعد لهذا الكم من الاثارة؟

اقرأ ايضا: عشاق القيادة اليكم طرقات ستدهشكم

سيارات سياحة سفر اس يو في اوف رود سباقات
loaing icon