دريفو.. برنامج مهم يتعلق بالسيارات

السيارات، هذا العالم الواسع الذي طالته الحداثة والتطور، كان من الطبيعي أن تتمحور حوله الكثير من البرامج والتطبيقات التي يستفيد منها السائق من خلال جواله أو عبر جهازه اللوحي.

> تطبيقات لتغيير لوحة المفاتيح في جوالك

ومن بين البرامج التي يجب أن تحمّلها على جهازك، دريفو Drivvo والذي بالتأكيد سوف يساعدك في بعض الأمور التي تتعلق مباشرة بالسيارة. هذا البرنامج عزيزي القارئ يستطيع أن يتابع فترة التزود بالوقود إضافة إلى ميزة خدمات الصيانة وإمكانية تذكيرك بالأمور الهامة المتعلقة بسيارتك.

وبما أن متابعة تكلفة استهلاك الوقود والصيانة وتكاليف الخدمة التي تنفقها على سيارتك قد تكون أمراً صعباً، هذا البرنامج بإمكانه أن يقوم بها من تلقاء نفسه هذا فضلاً عن أنه يعد تقارير عن متوسط استهلاك الوقود بالنسبة للمسافة المقطوعة.

واستخدام Drivvo ليس بالأمر الصعب على الإطلاق، لذلك وفي كل مرة تهب إلى التزود بالوقود وفي كل مرة تنفذ السيارة من هذه المادة البترولية، عليك أن تسجل المعلومات في البرنامج وهذا الأمر ينطبق أيضاً على فترة الصيانة، وهنا يستطيع البرنامج إطلاعك على نسبة الانفاق والاستهلاك. ومن الخصائص التي تتوفر في Drivvo أنه يقدم لك وعلى خريطة مواقع تواجد محطات الوقود.

ولأنه سهل الاستخدام، من الضروري ان لا تقلق حول وحدات القياس، ذلك أن التطبيق يحتوي على مجموعة كبيرة منها لتتناسب مع كل السيارات.

إذا كنت تملك جهاز يعمل بنظام iOS أو بنظام أندرويد لا تتأخر في تحميل برنامج Drivvo لأنه سيطلعك على النفقات المتعلقة بالسيارة الأمر الذي ينعكس إيجاباً على تنظيم حياتك اليومية.

تكنولوجيا StriveME تطبيقات
loaing icon