دراجة هارلي بسعر مليوني دولار!

كنت منذ صغري وحتى اليوم، أحب أن أقود دراجات هارلي ديفيدسون لاسيما وأنها جميلة وجذابة، إلا أن واحدة من دراجات هارلي حملت إسم بلو إيديشن سحرتني إلى أقصى الحدود.

نعم، فبعد أن تعاونت شركة هارلي-ديفيدسون مع شركة الساعات والمجوهرات السويسرية Bucherer، تم تقديم دراجة مرصعة بالماس تبلغ قيمتها ما يقارب من مليوني دولار أمريكي وهذا أمر جعلني ابحث عن كل الوسائل للوصول إلى هذه الدراجة.

هذه الدراجة بدأت حياتها كطراز Softail Slim S، قبل أن يتم تحويلها في خلال أكثر من 2500 ساعة من العمل. وكي تكون تحفة فنية جذابة، كان من الطبيعي أن يستغرق المشروع عامًا للتصميم والإنتاج، مع جهد تعاوني بين ثمانية أعضاء مؤلفين من صانعي الساعات في كارل ف. بوتشرر، وصانعي المجوهرات الفاخرة في بوخرير، والمتخصصين في الدراجات النارية في بونديربيكي.

وعندما نظرت إلى الدراجة وهي معروضة لاحظت بانه تم خفض الـ Softail إلى الأسفل وتم وضع هيكل جديد على الطراز المذكور. ووفقاً للبيان الصحفي الصادر في بوتشري، فإن "كل عنصر معدني تم العثور عليه في الدراجة النارية فريد من نوعه وقد تم إنتاجه، ولحامه، وضربه، وصقله باليد".

معظم الأجزاء كلها زرقاء ناصعة زاهية، والخزان مزين بخط "Harley-Davidson" يجلس مع شعار "BLU / EDITION". هذا وتم تزيين الجزء العلوي من خزان الوقود بمجموعة من رقم 8 متناثرة على السطح.

إلا أن الأمر الذي جعلني أتعلق بالدراجة هو تواجد زجاج مدرع يحتوي على خاتم سوليتير مع ماسة عيار 5.40 قيراط من شركة المجوهرات "Dizzler".

 دراجات هارلي ديفيدسون الجديدة تجمع ما بين التصميم الكلاسيكي والأداء العصري

دراجات أخبار الدراجات هارلي ديفيدسون Harley-Davidson
loaing icon