دراجة نارية بخلفية لامبورجيني افينتادور... قمة الجنون؟

كلما رأيت تصميماً يجمع بين دراجة نارية وسيارة اتعرض الى صدمة، ولا أستطيع أن أعرف إذا ما كان عليّ أن أنبهر أو أكتفي بالاستغراب... ولأول مرة استطاع عقلي أن يجمع بين الانبهار والاستغراب بآن واحد، وهذا تم على يد بوص هوس لامبورجيني Boss Hoss Lamborghini.

أعتقد أنك قد خمنت بالفعل مظهرها من اسمها... ونعم، إنها دراجة نارية ولامبورجيني بآن واحد، لا أعلم كيف ولماذا فعل صاحبها ذلك، لكنه فعلها على أية حال.

بوص هوس هي شركة أمريكية تأسست في عام 1990 وذاع صيتها بدراجاتها النارية الكبيرة ذات المحركات القوية، لكن ما لدينا هنا لم يتم إبداعه على يدها، بل شركة ألمانية أخرى تدعى بوص هوس للدراجات الألمانية، وقد تم تفويضها بصنعها بواسطة عميل أراد الجمع بين مقدمة بوص هوس وخلفية لامبورجيني افينتادور... وصحيح أنه سيكون محزناً جداً إذا كانت دراجة نارية وسيارة تم التضحية بهما لأجل الخروج بهكذا تصميم غريب، لكننا نعتقد بأن خلفية السيارة الإيطالية الخارقة مجرد تقليد لا أكثر.

المحرك الذي يُعد قلب الدراجة الأمريكية الإيطالية النابض يأتي بسعة 6.2 لتر 8 أسطوانات قوة 445 حصان، وهي أرقام مبهرة للغاية تتفوق حتى على أفضل السيارات الرياضية.

لا توجد قوانين ضد التعديلات الغريبة مثل بوص هوس لامبورجيني، لكننا نأمل حقيقة لو كان يوجد إحداها في بعض الاحيان... في النهاية، على الأقل يمكننا توقع أن صوت الدراجة السيارة يولد سيمفونية تطرب المسامع.

اقرأ ايضا: ماكلارين استطاعت حل أكبر مشكلة بالسيارات المكشوفة

لامبورجيني دراجات Lamborghini سيارات معدلة
loaing icon