دراجة فيسبا الشعبية أصبحت كهربائية!

تعتبر الدراجات التي تحمل إسم فيسبا في العالم من الأبرز على الإطلاق لاسيما وأنها تتمتع بمتانة استثنائية وبتصميم أكثر من رائع.

> من يحب الدراجات النارية.. هذه الكاي تي أم ستعجبكم!

إلا أن الأمر الذي قد يحبه عشاق هذه العلامة التجارية، هو أن تلك الأخيرة سوف تقوم بتقديم دراجة كهربائية إسمها "فيسبا ايليتريكا" Vespa Elettrica.

هذه الدراجة الرائعة بإمكانها قطع نحو 100 كلم في الشحنة الواحدة وهذا أمر مهم إلا أن هذا الرقم يمكن أن يتغير تبعاً لقيادة الدراج بالتأكيد. وفي ما خص شحن البطارية فهو يحتاج إلى أربع ساعات عبر الاعتماد على منفذ التيار الكهربائي العادي.

وتشير الشركة المصنعة إلى أن البطارية يمكن أن تعمل بشكل طبيعي لمدة 10 سنوات أو لحوالى 50000 إلى 70000 كلم، كما وحذرت أنه بعد 1000 دورة شحن، لن يكون لدى هذه السكوتر سوى 80٪ من قوتها الأصلية.

تأتي دراجة Vespa Elettrica مزودة بشاشة ملونة قياس 4.3 بوصة لعرض معلومات مثل السرعة والنطاق ومستوى الشحن. وسيسمح تطبيق Vespa Elettrica للمستخدمين بالاتصال بالسكوتر عبر البلوتوث كي يتمكنوا من قراءة الرسائل والرد على المكالمات الهاتفية الواردة إضافة إلى نقل معلومات التشخيص عن السكوتر من خلال التطبيق وتحديد موقعه على الخريطة.

دراجات
loaing icon