دراجان كويتيان في رحلة حول العالم!

نواف القطان وعلي أسيري، كويتيان من الرحالة، اتما رحلة على دراجاتهما النارية من الخليج العربي وصولاً الى وسط اوروبا، مع العلم أن  مغامرتهما الشيقة لم تنتهي بعد.

إنطلق الثنائي من الكويت، مروراً بالسعودية وميناء ضبا في البحر الأحمر، ومن ثم عبرا الى ميناء اسكندرون في تركيا عبر قناة السويس. ومن تركيا اكملا الرحلة الى كل من اليونان، والبانيا، والجبل الأسود، والبوسنة، وكرواتيا، وسلوفينيا، وايطاليا، وسويسرا، وليختنشتاين، والنمسا وألمانيا.

وخلال الرحلة التي استمرت قرابة الشهر، زارا العديد من المعالم والمناطق السياحية في هذه الدول، اضافة الى مرورهما في طرقاتها ومناظرها الطبيعية الخلابة، فنقلا الثقافة الكويتية والخليجية الى اوروبا، حيث مثلا الشباب الخليجي و العربي، كما التقيا خلال رحلتهما  بالعديد من راكبي الدراجات من الفرق الاوروبية.

وكان متحف بي ام دبليو في المانيا ضمن الاماكن التي زارها الثنائي الكويتي، حيث تاريخ الشركة البافارية في صناعة كل من السيارات والدراجات، علماً ان نواف وعلي يعتمدان على دراجتين من صنع الشركة الالمانية في رحلتهم.

وقال نواف القطان في حديث خاص لموقع StriveME أن "الرحلة لم تنتهي بعد، فالدراجات حالياً في ألمانيا، في احد كراجات التخزين المخصصة للدراجات. عدنا الى الكويت بعد إتمام المرحلة الاولى وسنستكمل رحلتنا حول قارات العالم خلال 5 سنوات إن شاءالله."

يذكر أن الرحلة تحظى بدعم من مجموعة من الشركات المتخصصة بالدراجات ومستلزماتها واجهزة الملاحة وتجهيزات الرحلات والمغامرات، إضافة لفرق الدراجات الكويتية.

اقرأ ايضاً: هذا هو مهرجان الدراجات الأضخم في الشرق الأوسط

بي ام دبليو دراجات سياحة سفر مناظر طبيعية الكويت اماكن سياحية
loaing icon