دراجات هارلي ديفيدسون الجديدة تجمع ما بين التصميم الكلاسيكي والأداء العصري

كشفت هارلي ديفيدسون عن أحدث طرازي Iron 1200 و Forty-Eight Special الجديدين، معزّزةً بذلك الإرث العريق لمجموعة دراجات Sportster النارية. تعتبر هذه الطرازات الجديدة من بين 100 دراجة ناريّة قويّة تنوي الشركة إطلاقها بحلول العام 2027 وتجمع دراجات Sportster الناريّة الجديدة بمقود عالٍ ما بين التصميم الكلاسيكيّ من عالم الدراجات الناريّة المعدّلة والأساس الصلب لهيكل Sportster والأداء القويّ لمحرّك Evolution 1200 V-Twin. وسيتوفّر الطرازان الجديدان لمحبي دراجات هارلي ديفيدسون في الشرق الأوسط قريباُ حيث من المتوقع إطلاقهما في المنطقة خلال الأشهر القليلة المقبلة.

منذ إطلاقها سنة 1957، أُعيد تصوّر دراجات Sportster الناريّة بشكل متكرّر على يد شركة هارلي ديفيدسون ومالكي دراجات هارلي ديفيدسون الناريّة: فأصبحت Sportster دراجة بوبر Bobber، شوبر Chopper، سكرامبلر Scrambler وكافيه رايسر Café Racer؛ وكانت بطلة على الحلبات المسطّحة وحلبات الـ"دراغ" ومسارات السباقات على الطرقات؛ وهي تلائم الدراجين المبتدئين كما أنّها دراجة ناريّة تصلح للتعديل.

تتميّز دراجات Iron 1200 وForty-Eight Special الناريّة برسومات جديدة على خزان الوقود، وهي تجمع ما بين الخطوط الملوّنة الجريئة مع خط طباعيّ رسميّ وألوان وعناصر رسوميّة كانت شعبيّة في السبعينيات.

دراجات بيان صحفي
loaing icon