دراجات نارية تجمع بين الماضي والحاضر

ان كنت تريد الدخول الى عالم الدرجات من بابه الواسع، وتريد دراجة كبيرة نسبيا انما تريد ابتعاد عن الدراجات الضخمة، اليك مجموعة دراجات قد تأسر قلبك.

تعتبر هارلي ديفيدسون سبورتستر ايرن 883 (Sportster Iron 883) من الدراجات اللافتة للنظر بهيكلها الكلاسيكي الذي يذكر بعصر الدراجات النارية الذهبي. اسمها مستوحى من سعة محركها التي تبلغ 883 سي سي تجمع بين اصالة الجلد وروعة الهيكل، دراجة اصيلة تليق بسائق محترف، فمن لا يحلم باقتناء هارلي دايفدسون؟

وتقل تريومف بونفيل تي100 (Triumph Bonneville T100) ضخامة عن السبورتسر الا انها لا تقل عنها روعة، تجمع بين الاطلالة الكلاسيكية والعصرية، وتناسب شابا عصريا يحب التمتع بقيادة سلسة. سعة محركها 1000 سي سي، ما يجعلها دراجة انكليزية قوية جدا.

اما ان كنت تبحث عن دراجة اكثر ضخامة، اختر انديان سكوت بوبر (Indian Scout Bobber)، التي تتميز بهيكلها الذي يحاكي عصر الدراجات الكلاسيكي والتي تعتبر من اهم الدراجات الامريكية الصنع. قوية جدا، سعة محركها 1133 سي سي. وتناسب هذه الدراجة شابا يهوى المغامرة.

ولاطلالة رياضية، اختر دراجة موتو غوتزي في7 (Moto Guzzi V7)، المتميزة بهيكلها العصري الذي يناسب اطلالة المدن وشوارعها. تناسب هذه الدراجة الايطالية الصنع شابا رياضيا يعشق التحدي ويبحث عن المتعة. وانت، اي دراجة ستختار؟

اقرأ ايضا:ابريليا شيفر 900 تحصل على تحديثات فريدة لعام 2019

دراجات هارلي ديفيدسون لايف ستايل انديان
loaing icon