دبي... عالم من المرح العائلي! 

حرارة الشّمس حارقة، ونسمة الهواء شبه معدومة، وفي الحين الذي يتزايد فيه هوس الأهل بإيجاد أفضل الأماكن الترفيهية لأولادهم بعيدًا عن لهيب الصيف، تفتح دبي أبواب أهمّ صالاتها المغلقة لتقديم تجربة مجبولة بالمرح لأفراد العائلة كافة.

وبالرّغم من الحرارة المرتفعة في أرجاء البلاد، يتمتّع زائروا "مول الإمارات" بنسمة هواء شتائيّة، هم الّذين ارتدوا بدلة التّزلّج مستعدّين لخوض أروع المغامرات على منحدرات التّزلج في سكي دبي (Ski Dubai) حيث يفجّر عشاق التّزلج موهبتهم الرّيّاضيّة على حلبات المجمّع التّجاريّ، بينما يلهو الأولاد بصناعة رجل الّثلج أو حتّى التّعرف على مجموعة من طيور البطريك المسليّة.  

 

هذا وتمنح دبي محبّي الرّسوم المتحرّكة فرصة التعرّف على شخصيّاتهم المفضّلة في "أي أم جي" (IMG Worlds of Adventure)، وهي أكبر مدينة ملاه في العالم. هنا يلهو الأطفال مع الرّجل العنكبوت، وغيره من أبطال الخيال، ومجموعة من الدّيناصورات العملاقة.

 

أمّا محبّي التّجارب الفريدة فعلى موعد مع الطّيران في "أي فلاي دبي" (iFly Dubai)، حيث يمكنهم ممارسة هواية القفز الحرّ الدّاخليّ المناسب للأعمار كافة نسبة لإرتفاعه المحدود - ثلاثة أمتار عن الأرض - وحيازته على أعلى معايير السّلامة والأمان. 

 

ولعاشقي عالم الخيال تجربة لا تنسى في "الفيرتشوال ريالتي بارك" (VR Park) حيث سينقلون إلى عالم إفتراضيّ بامتياز، من خلال ألعاب عديدة وجولات سفر إفتراضيّة، وقيادة السّفن الخياليّة في عالم بعيد كلّ البعد عن عالمنا الحقيقيّ.

 

العائلات على موعد إذًا مع أروع التجارب وأكثرها متعة في عالم دبي الفريد، فتذكرة السّفر إلى هذا البلد الشّيق هي تذكرة سفر نحو عالم من الخيال!

اقرأ ايضاً: متحف يمكّنك من رؤية مستقبل دبي!

سياحة سفر سياحة الخليج سياحة دبي دبي أماكن سياحية اماكن سياحية
loaing icon