خمسة برامج مهمة مرتبطة بعالم المحركات

بات جميع الأشخاص في العالم اليوم يعتمدون على الهواتف الذكية، التي يمكن أن يُصار إلى تحميل الكثير من البرامج عليها، بوساطة متاجر تابعة للنظام الذي تعمل وفاقاً له.

وبما أنّ عالم السيارات يعشقه عدد كبير من الشباب، كان من الطبيعي أن تظهر أعداد لا بأس به من البرامج التي تتعلّق بهذا العالم الواسع والكبير. لذلك اطّلع على الآتي حتى تتعرّف إلى أبرزها.

وايز – Waze

هو من أبرز البرامج التي تتعلق بالخرائط؛ وسيجعلك تتنقل على الطرقات من دون أيّ مشكلة، إذا اعتمدته، خصوصاً أنّه سيقوم بإرشادك إلى الطرقات التي لا تتضمّن أيّ زحمة سير، فضلاً عن الكثير من الخصائص الأخرى حتى تصل إلى وجهتك بأسرع وقت.

درايف سايف.ال واي – Drivesafe.ly

يتسبّب الاطلاع على الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني لدى البعض، وتحديداً خلال القيادة، بحوادث سير غير محبّبة. لكن هذا البرنامج يستطيع أن يخبرك بها من خلال الكلام. وبالإمكان أيضاً الردّ بوساطة صوتك؛ وهذه ميزة ضرورية خلال القيادة.

فايند ماي كار – Find my car

في كثير من المرات قد ننسى أين ركنّا السيّارة؛ وهذا أمر مزعج، إذ نشعر بأنّنا تعرّضنا للسرقة. ومن خلال هذا البرنامج، سوف تتمكّن من العثور على سيّارتك أينما قمت بركنها، فضلاً عن عدد من الخصائص الأخرى التي سوف تستفيد منها بالتأكيد.

كار ريبيرز – Car repairs

من الطبيعي أن تتعرض السيارات للمشكلات والأعطال، خصوصاً أنّ قطعها تتمتّع دائماً بعمر افتراضي لا يمكن أن تتخطاه. هذا البرنامج سوف يساعدك على معرفة المشكلة التي تعاني منها السيارة، كما أنه سيرشدك إلى أسهل الطرق للتخلّص منها.

سيارتي.نت Siarty.net

إنّه برنامج مخصّص لبيع وشراء السيّارات، ويمكنك بوساطته التطرّق إلى هاتين العمليّتين من دون أن تواجهك أيّ مشكلة.

هذه البرامج الـ 5 جرّبها الآن، لاسيما إذا كنت مولعاً بعالم السيارات والتكنولوجيا.

تكنولوجيا StriveME تطبيقات
loaing icon