خمس قطع توفر عليك الكثير من القلق والمجهود خلال الرحلات

ادواة السفر الصغيرة مهمة جدا ومحورية فهي تجنبك الكثير من المشاكل والعرقلات، اليك اذا خمسة من أهم القطع التكميلية التي ستوفر عليك الكثير من العناء خلال رحلتك.

 

متعقب بلوتوث Tile

يقدم هذا المتعقب طريقة سهلة للغاية لتتبع شنط السفر أو المفاتيح أو الهاتف أو أي أداة أخرى تريد التأكد من مكان وجودها على الدوام، فقط قم بتعليق تايل في الأداة وقم بتحميل التطبيق الخاص، بمجرد النقر على علامة + وإضافة الأداة على التطبيق يصبح بإمكانك رؤية موقعها على الخريطة أو حتى الاتصال بها لتحديد موقعها.

 

زجاجة مياه قابلة للطي

تحل هذه الزجاجة بقابليتها للطي مشكلة كبيرة في المساحة المحدودة لحقائب السفر المحمولة على الظهر بالأخص، على رغم من قدرتك على طيها فإنها تظل مضادة لأي تسريب ومرنة تماما ومعقمة، بالإضافة لكونها مصنوعة من مواد صحية وذات تحمل عالي، بشكل جذاب ومميز.

 

مكعبات توضيب الملابس eBags

تحل هذه القطعة المشكلة المتمثلة في كيفية فصل الملابس النظيفة عن المتسخة خلال الرحلة في حقائب السفر حيث يمكنك تخزين الملابس النظيفة أو التي لا تريد أن يلحق بها ضرر وإغلاق المكعب ليتم عزلها تماما، صنعت المكعبات من مواد تحافظ على أي قماش يتم تخزينه بداخلها.

 

فلتر المياه الشخصي LifeStraw

إذا كنت تخوض مغامرة ما في البرية ولديك مخاوف من مدى نظافة المياه المتاحة للشرب أو إذا كنت في مهمة في دولة ذات مستوى منخفض من معايير نظافة، فإن هذا الفلتر يقوم بالتخلص من 99% من البكتيريا والجراثيم في الماء دون الحاجة لاستخدام الكلور أو أي كيماويات مضرة.

 

منشفة ECOdept

صنعت هذه المنشفة من الميكروفايبرز لتصبح ممتصة فائقة للرطوبة وفي الوقت ذاته تجف في ثواني، يمكنك الاستمرار في استخدام هذه القطعة في حياتك اليومية سواء في الجيم أو أثناء الجري أو على البحر، كذلك فإن مواد المنشفة معالجة لتصبح مضادة للبكتيريا والميكروبات ومضادة للروائح غير المحببة.  

اقرأ ايضا: مواقع تسهل عليك حجز فنادق أفضل في كل رحلة

سياحة سفر سياحة الخليج أماكن سياحية اماكن سياحية حقائب سفر
loaing icon