خصائص كاديلاك اسكاليد 2019

اسكاليد 2019 من كاديلاك سيارة أكثر من رائعة خصوصاً وأنها تدخل ضمن فئة السيارات الأس يو في الكبيرة الفارهة التي تناسب عشاق السفر البري.

تتزد اسكاليد 2019 بمحرك مؤلف من ثماني اسطوانات بسعة 6.2 ليتر يولد قوة 420 وعزم دوران بقدرة 623 نيوتن متر. هذا المحرك يستهلك 14.5 ليتر من الوقود كل 100 كلم ويسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 5.9 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 170 كلم/ الساعة.

وتشمل المزايا القياسية على نظام جديد لتوجيه الطاقة الكهربائية ونوافذ كهربائية ومرايا كهربائية ومقاعد جلدية ومكيف هواء أوتوماتيكي مزدوج النطاق ودواسات قابلة للتعديل كهربائياً وبلوتوث ومقاعد مدفئة وجيدة التهوية.

معيار حجم العجلة هو 20 بوصة مع سبائك 22 بوصة كاختياري. هذا وتتميز المقصورة الداخلية بوحدة مركزية جديدة تتضمن واجهة CUE touchscreen الخاصة بها كما ولا تزال المقاعد المكونة من 6 أو 7 مقاعد متوفرة في سيارة إسكاليد الجديدة، حيث تتمتع تلك الخلفية بالقدرة على الطي تمامًا. تم إضافة التحكم المغناطيسي بالقيادة كذلك لتحسين جودة الركوب.

وتشمل ميزات السلامة على وسائد هوائية أمامية وجانبية ونظام ABS ونظام التحكم بالثبات. تتضمن باقة التوعية للسائق مثل نظام التحذير من الاصطدام الأمامي ونظام التحذير من مغادرة المسار ومقعد السلامة التنبيهي الحاصل على براءة اختراع والذي يقدم اهتزازات اتجاهية لتنبيه السائق حول تهديدات التصادم المحتملة.

هذا وتعمل حزمة المساعدة على القيادة على إضافة نظام ضبط السرعة التكيفي الكامل للسرعة، والفرامل الآلية الأمامية والخلفية وحزام الأمان التلقائي.

إقرأ أيضاً: سيارات SUV ضخمة لرجل متميز

كاديلاك Cadillac اس يو في سيارات امريكية سيارات كبيرة اسكاليد
loaing icon