خبايا لا يعرفها الناس تتعلق بديزني لاند

من الطبيعي جداً أن تزور مدينة ديزني أينما كنت في العالم، لاسيما أنّ هذه المدن تتضمن الكثير من الألعاب الممتعة والمسلية، التي يجب أن تختبرها في يوم من الأيام.

إلا أن ديزني لاند، وتحديداً الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية، تتضمّن الكثير من الألغاز التي لا يعلم بها الكثير من الزوار. فإذا كنت واحداً من هؤلاء الأشخاص، فكلّ ما عليك فعله هو الاطّلاع على الآتي حتى تكتشف هذه الألغاز.

رؤوس ميكي المخفية: إذا توجّهتم يوماً إلى ديزني لاند، فسوف تلاحظون في كلّ مكان شكل رأس ميكي ماوس؛ هذه الشخصية الكرتونية التي عشقها الملايين من الناس في العالم، والتي كانت أولى الشخصيات التي قام برسمها وولت ديزني.

البوابات والجدران اللماعة: هذه البوابات والجدران اللمّاعة لم يكن وجودها لمجرّد التميّز، بل لأنّ درجات اللون واللمعان يعطيان المشاهد صورة أفضل للزوّار، وفق ما توصّلت إليه إدارة ديزني لاند  وشركة "كوداك".

ملعب كرة السلة الخفيّ: هل تعلمون أنّ مدينة ديزني تتضمّن ملعب كرة سلة خفي؟ نعم، هذا الأمر صحيح، وهو موجود في الجزء العلويّ من المدينة، ومخصّص فقط للموظفين، ولن يتمكّن الزوار من الاستفادة منه على الإطلاق.

شجرة الحياة: لا ترمز هذه الشجرة فقط إلى الحياة، بل تحتوي على منحوتات ترمز إلى أغلب الحيوانات الموجودة على سطح كوكب الأرض.

حجم حوض السباحة: تحتوي مدينة ديزني أيضاً على حوض سباحة كبير الحجم. ولكن هل كنتم تعلمون بأنه كبير جداً لدرجة أنه يمكن أن يستوعب سفينة فضاء كاملة؟

بالتأكيد، لم تكونوا تعلمون بهذه الأمور التي تتعلق بمدينة ديزني، إلا أنّه من الآن فصاعداً بات بإمكانكم إخبار أصدقائكم بهذه المعلومات.

 

سفر StriveME
loaing icon