حيل من فورد للمحافظة على الهدوء خلال رحلة ميدانية

سواء كانت عطلة نهائية أسبوع عاديّة ليومين، أو رحلة تستغرق بضع ساعات في السيارة لتمضية إجازة ممدّدة في موطنك، لا شيء يضاهي حماسة الانطلاق على الطرقات المفتوحة لتمضية وقت ثمين مع العائلة.

غالباً ما تتطلّب الرحلة الاستثنائيّة التخطيط المثاليّ والتحضيرات المسبقة، وفي عزّ الصيف من الصعب أن يحافظ المرء على برودته وهدوئه في ظلّ هذه الظروف. ولكي تكون مرتاحاً ومستعداً قدر الإمكان لإقامتك المؤقتة، إليك هذه النصائح المفيدة من فورد.

الانطلاق في وقت متأخر من الليل: بالرغم من أنّ ذلك ليس ممكناً دائماً، فإنّ تأجيل انطلاقك إلى ما بعد مغيب الشمس يؤدّي إلى تخفيف الحرارة بشكل هائل داخل المقصورة. تقدّم فورد تكنولوجيا الإضاءة المتوفّرة التي تجعل من القيادة الليليّة أقلّ إجهاداً أيضاً، على غرار المصابيح الأمامية الديناميكيّة بتقنية LED والتحكّم التلقائيّ بالإضاءة العالية، التي يمكنها رصد المركبات القادمة والانتقال تلقائياً إلى الإضاءة المنخفضة إلى أن تمرّ المركبة.



حاجب شمس متطوّر: قد ترى سائقي التاكسي أو سائقي شاحنات التوصيل يضعون صحيفة أو قائمة مطعم على نافذتهم آملين بحجب أشعة الشمس حين تضرب الجهة الجانبية للسيارة، لكنّ حاجب الشمس أكثر مرونةً ممّا تظنّ. يستطيع حاجب الشمس القابل للانزلاق أن يُبعد وهج الشمس القويّ عن عينيك، ما يعزّز راحتك.

برودة وانتعاش: ثمّة فرق شاسع ما بين الحفاظ على مستوى الماء في جسمك وما بين إبقاء مشروباتك باردة. قبل رحلتك الميدانيّة، احرص على إحضار حقيبة تبريد أو صندوق تبريد لتخزين قوارير المياه، أو ربما للحفاظ على نضارة شرائح الفواكه. سيحافظ مكيّف الهواء على برودة جسمك من الخارج، لكن لا غنى عن قارورة الماء المبرّدة خلال الرحلات الطويلة أثناء النهار في فصل الصيف.



موسيقى تهدّئ الأعصاب: يمكنك أن تخفّف عنك الإجهاد أثناء الرحلات الطويلة في السيارة من خلال أغنيات الصيف، الأغنيات الضاربة والموسيقى الرائعة. فقد صمّم مهندسو الصوت بشكلٍ مثالي نظام الصوت B&O PLAY الفاخر من Harman مع 12 مكبّراً للصوت توفّر في مركبات فورد من أجل الحصول على تجربة صوتيّة يقدّرها عشاق الموسيقى. استعدّ لإجازتك من خلال إعداد بضع لوائح مختلفة لتشغيل الموسيقى، واستمتع بجودة صوتٍ تضاهي الحفلات الموسيقية وأنت في طريقك إلى وجهتك.

اقرأ ايضاً: هكذا تحارب فورد فوكس الجديدة الحفر

فورد Ford بيان صحفي سيارات فورد
loaing icon