سر شعار هيونداي .. أكثر من مجرد حرف او علامة !

يعرف العديد منا شكل شعار هيونداي الجديد او علامة هيونداي عن ظهر قلب، فمن الصعب للغاية ألا نرى ولو سيارة واحدة من إنتاج العلامة الكورية في شوارع مدننا المختلفة، ولكن ما هو السر خلف شعار هونداي ؟

 

قد يبدو لنا للوهلة اﻷولى أن رمز هيونداي هو مجرد شعار سياره تقليدي آخر، لا يعبر سوى عن أول حرف من اسم الشركة، مع انحناء بسيط يراه البعض دليلاً على تصميمات الشركة المميزة لسياراتها ...

 

صورة شعار هيونداي

 

شعار هيونداي ، علامة هيواندي

 

ولكن في الواقع، يحمل شعار هيواندي معنى أعمق من ذلك، فهو يمثل رجلين يتصافحا باﻷيدي، واحد يمثل علامة هونداي والآخر هو أحد عملاء الشركة، ممثلة بذلك رضا العميل التام عن خدمات الشركة، حيث ترى الشركة نفسها كشريك للعميل وليست مجرد منتج وبائع للسيارات.

 

تضع هيونداي هذا التفسير لشعارها على موقعها اﻹلكتروني الرسمي كي تدحض أي قصص أخرى متعلقة بشعارها، باعتبار هذا التفسير الرسمي للشركة.

 

شعار شركة هيونداي

 

 علامة شركة هيونداي شعار هيونداي القديم اشارة الهونداي

 

الجدير بالذكر أن حرف H الدائري المائل ليس أول شعار الهونداي كشركة ، حيث أن الشركة قامت من قبل باستخدام شعار يحمل حرفي HD، خوفاً من أن يخلط الناس بين شعار H الخاص بها وشعار H الخاص بشركة هوندا اليابانية، ولكن رغم التشابه بين الشعارين، إلا أن كل منهما أصبح مميزاً كفاية، ويستطيع كافة العملاء التمييز بينهما.

اقرأ ايضاً: سيارات مستوحاة من الأفلام والأبطال الخارقين

سيارات هيونداي Hyundai سيارات كورية جنوبية
loaing icon