حقائب واحذية بورشه النسائية: الجوهر الأنيق في التصميم الخارجي الفخم

يمتاز أسلوب بورشه بفهم عميق للجوهر ومن ثم إضفاء لمحة فنية عليه لتخرج النتيجة لوحة فنية من الشكل والمضمون وتناغمهما. نجحت بورشه في دمج الخطوط الانسيابية مع الخطوط الواضحة المميزة في كل ما تقوم بتصميمه في بورشه ديزاين، وبالأخص حقائب واحذية السيدات المميزة.

 

حقيبة NayaBag

استنبطت بورشه تصميم هذه الحقيبة من جوهر حقيبة الدلو الشهيرة كفكرة أساسية أعادت تعريفها لتحصلي على قطعة لا تتهاون في جمالها أو سهولة استخدامها تعدك برقي ذات عنفوان وديناميكية واضحين، صنعت الحقيبة باليد في إيطاليا لضمان أفضل أنواع الجلد واللون الثابت مع الرتوش المثالية لحقيبة تجمع المتضادين، الشكل المألوف والحصرية الفخمة.

 

حقيبة TwiceBag

قطعة أكثر كلاسيكية في أسلوب تحقيقها للفخامة. صنعت الحقيبة من الجلد وتم تخطيطها بقطع معدنية ذهبية لمظهر راقي، ولأن بورشه تستهدف على العميل الذكي المبدع، فقد وفرت تصميم مختلف للحقيبة حيث أنه يمكن فتحها لتغيير شكلها، بالإضافة لإمكانية حملها على الكتف أو عبر الكتف بالإضافة لمقبضي اليدين الكلاسيكيين.

 

حذاء Christina Nappa Tec Flex 2

عندما يتحول الحذاء الرياضي لقطعة مختلفة تنسجم بطلاقة مع الأزياء الأكثر رسمية، يجمع الحذاء بين الكعب العاكس الشبابي والنسيج الشبكي الأنثوي مع الرتوش الجلدية الملائمة لمناسبات أكثر فخامة تتطلب حس أناقة مباشر، أمور تجعل من الحذاء قطعة مفضلة جديدة لا يسهل الحصول على مثيل لها حتى في الأحذية الأكثر رفاهية وحصرية.

اقرأ ايضا: هدايا تعبر عن تقديرك لشغف زوجك العميق بالسيارات

بورشه ملابس Porsche بورشه ديزاين اناقة احذية موضة نسائية احذية رياضية
loaing icon