حقائب فانتاج من استون مارتن فاخرة وأنيقة مثل سياراتها

تشتهر سيارات استون مارتن بأنها فاخرة وأنيقة، وتتمتع بأداء عالٍ. ولإبراز دقتها وبراعتها بشكل أكبر، تقدم الشركة مجموعة أكسسوارات داخلية لسياراتها وهي حقائب فانتاج لكي تناسب فخامة سياراتها من الداخل.

وتتألف حقائب فانتاج من أربع مجموعات، اثنتين منهما من الجلد والمجموعتين المتبقيتين من القماش. وكلها صنعت يدوياً في انكلترا.

 تتألف التشكيلة الأولى من سبع حقائب مصنوعة من الجلد، وتتميز كل حقيبة منها بالجلد الأسود وهي مزينة بجلد السرج باللون الأسود وخياطة باللون الأزرق الطيفي لإبراز الخطوط الرئيسية. وتضم هذه  المجموعة كل لوزام السفر، منها حقيبتين كبيرتين واثنتين صغيرتين،  وحقيبتين للسفر وشنطة للحاسوب المحمول.

أما التشكيلة الجلدية الأخرى المناسبة لكل رحلاتكم، تتميز بالتصميم ذاته التابع للمجموعة المؤلفة من سبع قطع، وتضم أربع حقائب، انثتين كبيرتين واثنتين صغيرتين.

كما تقدم العلامة للرجال الذين يفضلون القماش، مجموعة مشابهة من سبع قطع. الحقائب مصنوعة من القماش ويزينها تصميم من جلد السرج باللون الأسود، و خطوطها الرئيسية مخاطة باللون الأزرق الطيفي. كما تضم حقيبتين كبيرتين واثنتين صغيرتين،  وحقيبتين للسفر وشنطة للحاسوب المحمول.

وتتوافر أيضاً مجموعة أخرى من القماش تتسم بالتصميم نفسه، وتضم أربع حقائب انثتين كبيرتين واثنتين صغيرتين.

كما يمكنك في كل من تشكيلات مجموعة فانتاج، أن تطلب تخصيص الحقائب التي ترغب بها من خلال اختيار اللون الذي تريده والذي يناسب اللون الداخلي لسيارتك.

اقرأ أيضًا: أفضل حقائب السفر من بورشه ديزاين

سيارات موضة
loaing icon