حجز الفنادق أسهل بكثير مع ALT هاليفاكس

عادة ما يصبح حجز الفنادق لقضاء فترة إجازة قصيرة جدا أو إمضاء ليلة في ترانزيت أمرا مقلقا حيث عليك اخذ الطريق  من فندقك إلى المطار في الحسبان، اما مع هاليفاكس فلن تحتاج للقلق بخصوص هذا الشأن حيث ستجد فندق ALT Halifax موفرا لك الفخامة والأناقة من دون إنفاق ثروة وكل هذا بينما أنت موجود بجانب المطار لا تحتاج إلى دفع حقيبتك على الممشى مسافة قصيرة جدا لتصل إليه.

ودع الحاجة للاستيقاظ في منتصف الليل لتستعد لرحلة طيران في الخامسة فجرا.

لزيارة وسط المدينة، لن تحتاج أكثر من 30 دقيقة لتصل إلى قلب هاليفاكس، يمكنك إتمام هذه الرحلة بسيارة أجرة أو حجز مكان في وسائل نقل هاليفاكس العامة من دون القلق من مواعيدك في المطار، قد يوحي الأمر بأن الفندق مجرد وسيلة للحاق برحلة طيران في الموعد المناسب إلا أن هذا لا يمكن أن يكون أكثر بعدا عن الحقيقة، هناك ستشعر باستمتاع حقيقي بإقامتك.

تصميم حديث وملون يشيع شعورا بالعصرية والبهجة، واي فاي مجاني في الأرجاء، منطقة حمام سباحة داخلية وردهة كبيرة وحتى صالة ألعاب رياضية مع مكان لعقد الاجتماعات إذا كانت رحلتك رحلة عمل في الأساس، وإن أردت إتمام العمل في جو أقل رسمية فإن الفندق يقدم مقهى لطيف عليك زيارته.

لعلك تقلق من مشكلة الصوت كون الفندق بجانب المطار إلا أن تصميم الفندق اهتم بهذه النقطة جيدا ليصبح المكان بأكمله عازلا لصوت الطائرات، في المقابل ستتمكن من مشاهدة الطائرات تقلع من المطار القريب وأنت مسترخيا في سرير منمق مغطى بالقطن المصري عالي الجودة.

يهتم الفندق بإشعارك أنك في بيتك تماما ولهذا ستجد فيه العديد من وسائل الراحة المألوفة حيث ستجد في غرفتك كرسيا مريحا جدا بمسند على الطراز الإيطالي لتسترخي أكثر وأكثر خصوصا مع ماكينة القهوة من Keurig والتي ستضمن لك أمسية مثالية مع إطلالة الغرفة.

إذا كانت رحلتك في الصباح تذكر أن تتناول إفطارك المصنوع على حسب الطلب في مقهى Altcetera في الفندق لتتأكد من شحن طاقتك بما يكفي لرحلة طويلة يتخللها بعض المجهود وفي نفس الوقت الاستمتاع بالجودة العالية والمكونات المختلفة التي يقدمها المقهى.

سياحة سفر فنادق اماكن سياحية طيران
loaing icon