حارب التلوث وحافظ على صحتك عبر زجاجة مياه N-Hug الذكية!

نظراً إلى مدى انتشار زجاجات المياه البلاستيكية في حياتنا اليومية، نجد أنها تعد واحد من أكبر الأسباب المساهمة في انتشار التلوث البلاستيكي في العالم، إلى جانب سرعة وسهولة اتساخها من الداخل بعد استخدامها لتراكم البكتيريا بها، مما يؤثر سلباً على صحتنا، وهنا يأتي دور زجاجة مياه N-Hug الذكية.

تمتاز زجاجة مياه N-Hug بكونها مصنوعة من الستانلس ستيل من دون وجود أي مواد ضارة بها لتكون محافظ على البيئة وعلى صحة البشر كذلك، إلى جانب تمتعها بغطاء إغلاق محكم يمنع تسرب المياه منها، في حين أنها مقاومة للمياه من الداخل والخارج كي لا تتخزن بها أي شوائب بشكل يجعل رائحتها كريهة.

تتمتع هذه الزجاجة الذكية أيضاً بقدرتها على تعقيم المياه من البكتيريا والجراثيم لما يصل إلى 99.99%، وذلك بفضل مصباح أشعة فوق بنفسجية، حيث يمكن الضغط على الغطاء من الأعلى لتفعيل الزر المسؤول عن تشغيل الأشعة فيتم تعقيم المياه خلال دقيقة واحدة.

هذا ويمكن ربط الزجاجة بهاتفك عبر البلوتوث لمتابعة مقدار المياه التي قمت بشربها على مدار اليوم كي تتأكد من أنك تأخذ كفايتك من الترطيب مهما كنت مشغولاً من خلال تطبيق يزودك بتنبيهات كل بضعة ساعات، حيث تتاح الزجاجة الذكية بسعر 100 دولار امريكي.

اقرأ أيضاً: أغلى ساعة ذكية بالعالم من تاغ هوير... سعرها سيذهلكم!

تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية
loaing icon