جينيسيس G90 2020 الجديدة وصلت رسمياً

تم اطلاق جينيسيس G90 لاول مرة في عام 2015، وبالرغم من عدم مرور سوى عامين على طرحها بالأسواق، تم الكشف رسمياً عن تحديثها "فيس ليفت" بموديل 2020 أثناء فعالية خاصة في سيول، عاصمة كوريا الجنوبية.

> صور جينيسيس G90 2020

تستفيد السيدان الفخمة كاملة الحجم من تغييرات جذرية في خارجيتها حيث تجلب شبكة على شكل ماسة، مصابيح مستطيلة، غطاء محرك متجعّد، مصابيح خلفية متصلة في بعضها كما هناك عادم جديد وجنوط اختيارية قياس 19 إنش تمتص الصوت، ما يقلل ضوضاء الإطارات مع توفير السيارة في 9 ألوان للخارجية يتضمنها الأحمر والذهبي وكذلك لون ثنائي وزخرفات بنية أو بنية زرقاء.

اكتسبت المقصورة تحديثات معقولة بينها شاشة قياس 12.3 إنش للمعلومات الترفيهية للإدارة الذكية للسيارة والاقتران مع الهاتف، كما أن فتحات المكيف المركزية باتت أنحف وهناك خيارات أكثر للزخرفات.

التقنيات المقدمة في جينيسيس G90 هي إلغاء الضوضاء النشط، مثبت السرعة المتكيّف مع التخميد الإلكتروني، منع الهواء الخارجي من دخول السيارة عند اكتشاف المستشعرات أن البيئة المحيطة ملوثة.

مزايا السلامة القياسية يتضمنها مساعد البقاء في المسار، تنبيه مرور المشاة، التنبؤ بالاصطدامات وتفاديها، ومنع فتح الأبواب عند وجود سيارة تمر بجانبك.

يفترض أن تتوفر السيدان الكورية الفاخرة في 3 خيارات محركات هي 3.8 لتر قياسي، 3.3 لتر تيربو، 5 لتر تنفس طبيعي من دون الكشف عن التفاصيل.

يذكر أنه من المقرر وصول جينيسيس G90 2020 الجديدة إلى دول الخليج في نهاية 2019 حسب تصريح صانعة السيارات الكورية الجنوبية.

 

سيارات جينيسيس سيارات فخمة سيارات كورية جنوبية سيارات جديدة
loaing icon