جينيسيس G70 تفوز بجائزة أفضل سيارة في أمريكا الشمالية

فازت سيارة جينيسيس G70 بجائزة أفضل سيارة في أمريكا الشمالية في العام 2019. بحصولها على هذه الجائزة المرموقة في عالم السيارات، تنضم جينيسيس إلى مجموعة مميزة من السيارات الفاخرة التي استطاعت الفوز بهذه الجائزة المميزة بوصفها أحدث علامة تجارية في عالم السيارات الفاخرة تظفر بمثل هذا الإنجاز.

وأكّد مانفريد فيتزجيرالد، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس العالمي لعلامة جينيسيس، أن رؤية العلامة التجارية ومنتجاتها مبنية على تلبية تطلعات العملاء ونمط حياتهم وطريقة تفكيرهم بشكل كامل.

وتمنح هذه الجائزة سنوياً وفقاً لمعايير صارمة تشمل الإبداع التصميمي والأمان وتجربة القيادة ورضا السائق إلى جانب قيمة السيارة، وفي العام الحالي شارك في تقييم السيارات واختيار الفائزين 54 حكماً يمثلون مجموعة من الصحفيين المتخصصين من مؤسسات إعلامية في كل من كندا والولايات المتحدة الأمريكية.

وبوصفها أول طراز من جينيسيس ضمن هذه الفئة شديدة التنافسية في قطاع السيارات الفاخرة، استطاعت G70، السيدان الرياضية الفاخرة التي تركز في تصميمها على السائق، أن ترسي معايير جديدة ضمن فئتها نظراً لما تقدمة من تكامل وتناغم شاملين في الأداء، وقوة الهيكل  إلى جانب التصميم الانسيابي الديناميكي الفاخر.

جينيسيس بيان صحفي معارض وفعاليات سيارات فخمة سيارات كورية جنوبية
loaing icon