جي ام سي يوكون تحتفل بـ 25 سنة من القوة

تحتفل جي ام سي يوكون، المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات كبيرة الحجم، بيوبيلها الفضّي هذا العام وذلك بعد مرور 25 سنة على خروج أول مركبة منها عن خط الإنتاج.

وقد تم إطلاق الجيل الأول من يوكون في العام 1992 مع تصميم جسم ببابين، بينما ظهر الطراز ذو الأربعة أبواب في العام 1995 وتوفر بنظام دفع بعجلتين أو أربع عجلات.

أما في العام 2000 فتم الكشف عن الجيل الثاني الذي تمتّع بمزيد من القوّة والعزم وبتصميم محدَّث للجسم كجزء من مجموعة تعديلات وإضافات أخرى. ويرتكز الطراز الحالي بشكل كبير على طراز العام 2015 مع تمسّك يوكون بقيَمها التقليدية المتعلّقة بالمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات.

كما جرى طرح خصائص جديدة عبر مركبات يوكون، يوكون XL، يوكون دينالي ويوكون XL دينالي الأساسية للعام 2018، حيث اشتملت على ميّزة التنبيه من امتلاء الإطارات بالهواء كجزء من نظام مراقبة مستوى ضغط الإطارات، إضافة إلى تقديمها للون خارجي جديد هو الفولاذي المعدني المصقول. أما فيما يخصّ فئة تجهيزات دينالي، فهناك شبك أمامي بُعدي جديد إضافة إلى نظام نقل حركة أوتوماتيكي جديد من 10 سرعات.

وتلبية لمتطلّبات سائقي يوكون، تأتي طرازات دينالي مع شاشة مائلة قياس 8 بوصات قابلة للتعديل وفق الرغبة مع توافر ثلاثة مواضيع مخصّصة للمستخدم وشاشة عرض رأسية. وتم إجراء بعض التحديثات لنظام الترفيه الخاص بالمقاعد الخلفية شملت إضفاء ميّزة الصوت على الفيديو التي تُعتبَر مفيدة جداً للركّاب الذين يعانون من مشاكل في السمع والبصر.

جي ام سي سيارات بيان صحفي
loaing icon