جي ام سي تقدم باقة عروض حصرية في الامارات خلال شهر رمضان

تحتفل جي ام سي الشرق الأوسط إلى جانب وكلائها المحلّيين في الإمارات العربية المتحدة بحلول شهر رمضان المبارك عبر توفير باقة من العروض الحصرية على مجموعة واسعة من الطرازات الراقية لدى العلامة التجارية.

وضمن هذا الإطار، فإن العملاء الراغبين هذه السنة بامتلاك إحدى مركبات جي ام سي، مثل تيرين الجديدة كلّياً للعام 2018، أو أكاديا المحدَّثة للعام 2018، أو يوكون أو سييرا، يمكنهم الاستفادة من عروض جي ام سي البارزة طيلة الشهر الفضيل والتمتّع بخصومات نقدية تصل إلى 35,000 درهم مع كل عملية شراء، شاملة طرازات دينالي الأرقى لدى جي ام سي.

تسري عروض رمضان 2018 الخاصّة على كامل مجموعة مركبات جي ام سي، وتكمّلها عدّة مزايا حصرية مثل باقات الخدمة والضمان التي تشمل عقد خدمة وضمان كامل لمدّة خمس سنوات/100,000 كيلومتر على طرازات عائلة دينالي. أما بالنسبة لمركبتي أكاديا وتيرين للعام 2018، فإن فئتي تجهيزات SLE وSLT تأتيان مع باقة خدمة لمدّة ثلاث سنوات/60,000 كيلومتر، بينما يبقى الضمان سارياً بشكل قياسي لفترة ثلاث سنوات أو 100,000 كيلومتر (أيهما يسبق).

وبما إن شهر رمضان يُعتبَر الفترة الأفضل في السنة لشراء مركبة، سيقوم وكلاء جي ام سي في مختلف أنحاء دولة الإمارات بتعزيز الخيارات أكثر لصالح العملاء عبر توفير مجموعة من المزايا وباقات الخدمة على طرازات 2018 من يوكون وسييرا.

اقرأ ايضا: نصائح لاختيار أفضل اﻹطارات لدول منطقة الخليج

جي ام سي سيارات بيان صحفي GMC
loaing icon