جولة لاند روڤر Above and Beyond وصلت إلى لبنان

تقدم Mana Automotive، الوكيل الحصري لسيارات لاند روڤر في لبنان بشرى سارة لجميع مالكي وعشاق سيارات لاند روڤر؛ حيث اعلن عن استضافة الموسم الثاني من جولة لاند روڤر Above and Beyond في ووترفرونت سيتي، ضبية.

وتأتي جولة لاند روڤر Above and Beyond 2018، والتي تم إطلاقها من 14 أيلول ولغاية 16 منه في ووترفرونت سيتي في ضبية، حيث تتوّجه الجولة الجديدة هذا العام وتقدم للفائزين فرصة للفوز برحلة العمر إلى ناميبيا.

واتاحت جولة لاند روڤر Above and Beyond للضيوف فرصةً مميزة لاختبار كامل سلسلة سيارات "لاند روڤر" عبر مجموعة من أنشطة القيادة المليئة بالإثارة والتشويق والتي مكّنهم من استكشاف مهاراتهم ضمن سلسلة فريدة من تحديات القيادة.

وتشتمل أنشطة "لاند روڤر" المستوحاة من التضاريس الطبيعية على العقبات المصممة لأغراض معينة، مثل المقطورة المخصصة للسير في التضاريس الطبيعية، ومناطق الغابات، والمقصورة القابلة للقيادة، والكثبان الرملية، والجبل، بالإضافة إلى التحكم الديناميكي، والقيادة على الطرقات.

وكان لبنان واحدة فقط من محطات جولة لاند روڤر Above and Beyond العديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ترشح الفائز في كل محطة إلى الفعالية النهائية التي ستقام في الإمارات العربية المتحدة في نيسان 2019. وسيتم فيها الإعلان عن اسم الفائز النهائي بلقب "بطل قيادة لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2018/ 2019".

أما الضيوف الذين لا يقودون، فقد حظيوا بفرصة تجربة سيارات "لاند روڤر" كركّاب. وإلى جانب الأنشطة الممتعة داخل السيارة، تمكن الضيوف وعائلاتهم طوال اليوم زيارة الأماكن المخصصة للضيافة والتي وفّرت باقة متنوعة من المأكولات والمشروبات والأنشطة الترفيهية للأطفال؛ مما جعلها أكثر من فعالية تقليدية لاختبار متعة القيادة، فهي تجربة غامرة لمختلف الأعمار.

اقرأ ايضاً: نظام معلومات وترفيه لسيارات جاكوار لاند روڤر الكلاسيكية

بيان صحفي معارض وفعاليات لبنان Land Rover رينج روفر اوف رود رنج روفر
loaing icon