جهاز ذكي رائع من شركة أبل

أبل، هذه الشركة الأمريكية التي تقدم أبرز الجوالات والتي تحمل إسم آيفون، تقوم بتصنيع منتجات أخرى يحتاج إليها الناس في كل أرجاء العالم.

ومن بين أهم اختراعات هذه الشركة سماعة هوم بود HomePod والذي هو كناية عن مكبر صوت منزلي يمكن أن يتلقى الأوامر منك هذا فضلاً عن أنه يستطيع أيضاً تحسس موقعه كي يتمكن من ضبط الصوت وتوزيعه بشكل رائع.

وكي يُصار إلى التحكم في هذا الجهاز، كان لا بد من تواجد سيري Siri وهنا بات باستطاعتك ومن خلال هوم بود القيام بأمور كثيرة حتى ولو لم تكن متواجد في المنزل أيضاً مثل إطفاء الانوار، وإغلاق البرادي، وإرسال الرسائل...

> ما الذي جعل ساعة أبل 3 مميزة ورائعة؟

وبما أنه يمتلك ستة مايكروفونات، تستطيع سيري سماع المستخدم حتى ولو كان هناك من ضوضاء مرتفعة، هذا ومن الضروري أن تعرف أيضاً بأن الجهاز يعمل من خلال معالج أبل A8 الحديث والمتطور.

إذاً هذا الجهاز الذكي الجديد بإمكانه أن يكون معاونك المنزلي بالتأكيد فهو سيساعدك في الكثير من الأمور هذا فضلاً عن أنه أيضاً مصدر ترفيه من خلال بثه للموسيقى التي تحب أن تسمعها.

في هذا العصر التكنولوجي الحديث، بات الذكاء الاصطناعي يسيطر شيئاً فشيئاً على حياة الإنسان اليومية، فهل أنت مع هذا التقدم أم أن هذا الأخير سوف يجعل الإنسان قليل الحركة؟

ابل تكنولوجيا StriveME
loaing icon