جهاز تحضير القهوة الأكثر تكلفة في العالم يتواجد قريبا في دولة الإمارات والسعودية

يحظى عشاق القهوة في دولة الإمارات والمملكة السعودية بفرصة التعرف على جهاز تحضير القهوة الأغلى ثمنًا في العالم. إذ يمكنك طلب الإبريق الملكي لتحضير القهوة المميزة بطعم مختلف في منطقة الشرق الأوسط وبسعر يبدأ من 15500 دولار أمريكي.

تم تصنيع جهاز تحضير القهوة Royal Coffee Maker يدوياً وبغاية الدقة والحرفية باستخدام أجود أنواع الكريستال والذهب عيار 24 قيراط والفضة وأغلى أنواع النحاس. ويحضر كل كوب من الإبريق الملكي بطريقة تعطي مذاقًا يعكس الفخامة والتفرد، إذ تخمر المياه مع البن في الإبريق لفترة وبدرجة حرارة مثالية ولا وجود لأي مرشحات لتبقى القهوة محتفظة بمكوناتها وزيوتها العطرية ورائحتها الفواحة. كأس واحد من القهوة المحضرة بهذا النمط ستأخذك إلى عالم آخر وبطعم قهوة لم تتذوقه من قبل. 

عمل نخبة من الفنانين والمصممين والحرفيين والمهندسين لإنجاز جهاز تحضير القهوة الملكي، وتعاونوا معًا لصنع آلة القهوة الأكثر إبداعًا في العالم، من السهل معرفة الدقة ومدى اهتمامهم بالتفاصيل، حيث يظهر هذا جلياً عند النظر لغطاء الإبريق المنفذ بحرفية عالية، فضلاً عن قاعدته التي تحمل وزنه، وطريقة تزيينه بأشكال أوراق الصنوبر، ويمكن القول أنهم اتبعوا نهج "سير بيردو" المستخدم منذ قرون.

تكنولوجيا
loaing icon