جلف كونكور... الرقي والفخامة في معرض واحد

ستجتمع اروع السيارات وأكثرها فخامة في أرقى فنادق دبي لتتباهى بسحرها الفريد، سيارات لا مثيل لها ستجذب الأنظار الى هذه المدينة الساحرة وتجعل منها محط اهتمام العالم.

مع بدء فعاليات الـ Gulf Concours في فندق برج العرب، ستستقطب دبي اهتمام عشاق السيارات الفاخرة، فيه ستعرض السيارات الكلاسيكية النادرة التي ستتبارى للفت انظار من يهوون جمع السيارات القديمة، ومن يحبون الغوص في تاريخ اروع السيارات القديمة. فالسيارات التي تشارك في الحدث تحمل تاريخا عريقا وتخبر بجمالها قصص نجاح شركات تصنيعها العريقة.

والى جانب سيارات الماضي، ستفرض السيارات الجديدة، المصممة بحسب الطلب، نفسها كمنافسة قوية. فبالاضافة الى جاذبيتها واطلالتها الفريدة من نوعها، سترسم هذه السيارات مستقبل السيارات الكلاسيكية. كل منها مصمم بحسب طلب صاحبها، تحمل امضاءه وذوقه، يستحيل اذا ايجاد مثال لها في اي نقطة في العالم، لذا من المرجح ان تستقطب عشاق السيارات المهتمين بالفن والذوق.

معرض مميز يحمل عناوين الجاذبية والدقة وروعة التصاميم، معرض يجمع بين الماضي والحاضر والمستقبل هدفه لفت انظار كبار رجال الاعمال المتخصصين في عالم السيارات الى دبي. فإن كنت ممن يهتمون بزيارته، من خارج دبي، احجز تذكرتك الآن، ففعاليات هذا الحدث ستبدأ في 6 ديسمبر وتمتد على يومين.

ولا داعي لذكر فرصة الحجز في احد اهم فنادق العالم، فندق برج العرب حيث ستحظى بخدمة تتخطى الخمس نجوم. أما النشاطات التي يمكنك المشاركة بها، الى جانب حضور العرض، فلا تحصى ولا تعد بدءًا من زيارة دبي اوبرا لمحبي الفن، وزيارة دبي اوتودروم لعشاق السيارات والسرعة. فماذا تنتظر لارضاء شغفك؟

اقرا ايضا: الفورمولا اي في السعودية، فكيف تستعد؟

سيارات سياحة الخليج سيارات كلاسيكية سياحة دبي دبي سيارات فخمة عالم المحركات
loaing icon