جلف كرافت تعقد صفقات بقيمة 85 مليون درهم في معرض دبي العالمي للقوارب 2018

واصلت شركة الخليج لصناعة القوارب جلف كرافت، قصة نجاحها التي بدأت قبل عقود من الزمن، حيث لفتت الشركة الوطنية الرائدة في صناعة اليخوت والقوارب الأنظار خلال فعاليات معرض دبي العالمي للقوارب 2018 الذي يعتبر الحدث الأبرز في القطاع على الصعيد الإقليمي، بإتمامها عدة صفقات تم بموجبها بيع 5 من اليخوت والقوارب الفاخرة بقيمة 85 مليون درهم (23 مليون دولار أمريكي) خلال فعاليات المعرض العالمي.

وكانت زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لجناح جلف كرافت بمعرض دبي العالمي للقوارب 2018 مصدر فخرٍ كبيرٍ للشركة وجاءت تأكيداً للتقدير والاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة للصناعات الإماراتية الوطنية في المجال البحري.

وفي تأكيد للحضور الكبير والمكانة العالمية التي تتمتع بها، استقبلت جلف كرافت خلال فعاليات المعرض 55 من وكلائها الحصريين من جميع أنحاء العالم، بينما صورت المنتجات الـ 3 الجديدة التي كُشف النقاب عنها خلال فعاليات المعرض في نسخته الـ 26 مسيرة النجاح التي انتهجتها الشركة منذ نشأتها، وهي اليخت السوبر "ماجستي 140"، واليخت العائلي "ماجستي 62"، فضلاً عن القارب المطور "تورينج 48".

وحظيت منتجات جلف كرافت من اليخوت الفاخرة باهتمام واسع من جميع المشاركين في المعرض، وكان اليخت السوبر "ماجستي 140" محطّ أنظار زوار المعرض، بفضل تصميمه الداخلي الأنيق وخطوطه الخارجية المتناسقة ولمساته الدقيقة. أما اليخت الآخر "ماجستي 62" فقد جذب بدوره عشاق الإبحار مع الأصدقاء والعائلة، وذلك بفضل تقنياته المتطورة وسهولة الإبحار به، إذ أنه لا يتطلب وجود طاقم لتسييره، فضلا عن تصميمه الداخلي الذي يمتاز بالرحابة.

واستأثرت يخوت وقوارب جلف كرافت بالنصيب الأكبر من اهتمام العملاء من مناطق الخليج العربي وأوروبا وروسيا وأستراليا وجنوب شرق آسيا، كما تلقت الشركة عدداً من العروض المحتملة لشراء اليخوت المعروضة، خصوصاً اليخت السوبر "ماجستي 100" الحائز على جوائز عالمية.

قوارب يخت معرض دبي العالمي للقوارب 2018
loaing icon