جراند بازل في ميامي... فكيف تستعد لسفرتك؟

عشاق السيارات سيتوافدون من اقطاب العالم الى الولايات المتحدة حيث تقام فعاليات معرض جراند بازل للاستمتاع بروعة سيارات جمعت من الماضي والحاضر، لتتحول الى تحف فنية.

فان كنت من محبي جمع السيارات او كنت تعشق جمال المركبات القديمة او حتى الحديثة والمميزة منها ما عليك سوى تحضير نفسك للسفر الى ميامي حيث ستستمتع بنشاطات متعددة الى جانب حضور المعرض المميز. فلا يمكن السفر الى ميامي من دون التمتع بروعة شاطئها الشهير. ويعتبر هذا الشاطئ من اشهر الشواطئ عالميا بفضل روعة رماله الذهبية ونقاوة مياهه.

ثم توجه الى حديقة حيوانات ميامي وهي اكبر واقدم حديقة حيوانات في فلوريدا، وفيها اكثر من 3000 حيوان من اكثر من 500 فصيلة متنوعة. ومن الاماكن الشهيرة في ميامي ايضا، الـ Miami Seaquarium، وهو اطول حوض اسماك في الولايات المتحدة، وفيه ستتمكن من السباحة الى جانب الدلافين المميزة.

ويعتبر نهر ميامي من اجمل وجهات السفر، وفيه ستتمكن من القيام بجولة عبر القوارب المتوفرة في النهر لاستكشاف أجمل معالم المدينة، وتستغرق الجولة ساعتين ونصف تقريباً.

وماذا عن زيارة قلعة المرجان الفريدة من نوعها بأحجارها الكبيرة التي تشبه المرجان بالوانها واشكالها.

اما في ما يتعلق بالفنادق التي يمكن النزول فيها، فيمكنك الحجز في الـ Four Seasons او الـ Kimpton EPIC اللذين يقدمان افخم تجربة اقامة لزوارهما.

اقرأ ايضا: حضر نفسك لسباق الـ 24 ساعة... في دبي

 

سيارات سياحة سفر معارض
loaing icon