جرّبوا هذه الطرق لإزالة رائحة الدخان من داخل السيارة

إن الأشخاص الذين يهتمون بسياراتهم، والذين يعتبرونها مثل المنزل المتنقل، يمنعون أيّ كان من إشعال سيجارة في داخل المقصورة، كي تبقى الرائحة في الداخل منعشة في كلّ الأوقات.

إلا أنه في كثير من الأوقات، تقوم فئة من الناس بالتدخين في داخل السيارة من دون إذن صاحبها، وهنا قد تقع المشكلة، حيث إنّ رائحة الدخان سوف تبقى لمدة طويلة، ولن يُصار إلى التخلص منها بشكل سهل.

لكن المشكلة المذكورة قد لا تكون مقلقة إذا اعتمدتم النقاط الآتية:

إن الدخان أعزائي القراء يمكن إزالة رائحته من خلال بعض الأغراض الموجودة في منزلكم. فلو كانت السيارة التي تستخدمونها تعتمد مقاعد قماشية لا جلدية، فابدؤوا بتوجيه المكنسة الكهربائية نحو تلك المقاعد، ثمّ ضعوا كميّة من الفحم في كيس قماشيّ صغير طوال فترة الليل على أرض المقصورة، لأنه في الصباح الباكر سوف تلاحظون أن الرائحة قد اختفت بنسبة 70 %.

أما إذا لم يتوفر في المنزل فحم، فباستطاعتكم أن تلجؤوا إلى البن  المطحون (يوضع أيضاً في كيس قماشي) أو إلى أوراق الصحف. نعم هاتان الطريقتان سوف توصلانكم إلى النتيجة التي تبحثون عنها.

في النهاية، يفضل دائماً أن تتركوا في السيارة بعض الموادّ (تأتي على شكل حبوب تشبه الرمل) التي توجد في محالّ زينة السيارات، لأنها تساهم في سحب الرائحة والدخان بنسبة لا بأس بها.

سيارات مواضيع حصرية
loaing icon