جاكوار لاند روفر تطلق أكاديمية لتدريب فنيي وكلائها على إصلاح السيارات

أطلقت شركة جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اليوم مبادرةً هي الأولى من نوعها على مستوى القطاع عبر تأسيس أكاديمية متخصصة بالتدريب على إصلاح السيارات، وذلك لضمان توافق جميع عمليات الإصلاح الي يقوم بها وكلاء الشركة في المنطقة مع المواصفات الصارمة للمصنع.

 هذه أول سيارة رياضية حملت إسم جاكوار

في الحالات المؤسفة لحوادث السير، يعتبر إصلاح السيارة وفقاً لمعايير جاكوار لاند روفر الدقيقة مسألةً بالغة الأهمية؛ ولهذا السبب، تعنى أكاديمية التدريب الجديدة، التي سيتم افتتاحها في "مدينة دبي للإنتاج"، بتعليم فنيي الإصلاح وفق نفس المنهجيات المعتمدة في المصنع. 

وتعاونت جاكوار لاند روفر مع مجموعة "تيكوم" لتأسيس الأكاديمية الجديدة في "مدينة دبي للإنتاج" التي، وبالإضافة إلى موقعها المركزي في منطقة دبي الجديدة، تملك العديد من القواسم المشتركة مع صورة العلامة التجارية لشركة جاكوار لاند روفر.

وسيتولى مقر جاكوار لاند روفر في المملكة المتحدة تقديم الدعم الفني والبشري لأكاديمية التدريب على الإصلاح، بما في ذلك الخبراء المتمرسين لإدارة وتدريب طواقم الإصلاح على أحدث التقنيات المستخدمة في المصنع ولجميع سيارات جاكوار ولاند روفر الجديدة.

وبالإضافة إلى أكاديمية التدريب الجديدة، أجرى وكلاء مبيعات جاكوار لاند روفر تحسينات واسعة على مرافق إصلاح حالات الاصطدام ضمن إطار التزامهم بمواصلة تطوير كفاءة كوادرهم الفنية لضمان توافق جميع عمليات الإصلاح مع مواصفات المصنّع.

جاكوار لاند روفر سيارات بيان صحفي
loaing icon