ثلاثة يخوت جديدة من سنسيكر في معرض دبي الدولي للقوارب 2018

يشكل معرض دبي الدولي للقوارب، الذي يقام بين 27 فبراير و 3 مارس في قناة دبي المائية، فرصةً مثالية لأبرز علامات القوارب واليخوت العالمية لتقديم أحدث طرازاتهم في منطقة الشرق الأوسط وأمام الآلاف من الحاضرين.

> الإمارات تحتل المركز التاسع عالميًا من ناحية طول مشاريع اليخوت الفاخرة قيد التصنيع

وستقوم سنسيكر (Sunseeker)، الشركة البريطانية الرائدة في صناعة اليخوت، بطرح ثلاثة يخوت جديدة في المنطقة من خلال المعرض العالمي، وهي: 95 يخت (95 Yacht) و 76 يخت (76 Yacht) و مانهاتن 66 (Manhattan 66).

وينتمي طرازي 95 يخت و 76 يخت إلى فئة "يخت" (Yacht) الأفخم والأكبر حجماً ضمن مجموعة سنسيكر،  ويعتبر الأول هو الأكبر والأقوى بين اليخوت الجديدة المذكورة. ومن أجل تغطية شريحة أكبر من الزبائن، ستقدم سنسيكر طراز مانهاتن 66 المتوسط الحجم والذي يصنف من أكثر اليخوت مبيعاً لدى الصانع البريطاني.

إلى جانب اليخوت الجديدة، ستعرض سنسيكر طراز مانهاتن 52 في معرض دبي للقوارب (في نسخته الـ 26) الذي إستقطب أكثر من 29 ألف زائر من أكثر من 120 دولة في السنوات القليلة الماضية.

ويشارك في معرض دبي العالمي للقوارب سنويًا أكثر من 350 عارض، وما يزيد على 800 علامة تجارية من 60 بلد. ويتميز الموقع الجديد للمعرض على قناة دبي المائية بقربه من مقرات كبرى الشركات والوجهات السياحية الرائدة في دبي مثل مركز دبي المالي العالمي، ومركز دبي التجاري العالمي، وداون تاون دبي.

قوارب يخت معرض دبي العالمي للقوارب 2018
loaing icon