ثلاث طرق لإزالة العلكة عن هيكل السيارة

الاعتناء بالسيارة قد يكون ولع وهوس لدى الكثير من الشباب في العالم خصوصاً أولئك الذين يعشقون عالم المحركات. 

وتواجد علكة جافة أو غير جافة على السيارة قد يكون من الأمور التي تجعل هؤلاء يصابون بالجنون لاسيما وأن العلكة قد تسبب بتضرر الطلاء إذا لم يُصار إلى نزعها بالطريقة الصحيحة.

- استخدام الهواء المضغوط: توجه إلى محطة البنزين واعتمد على ضاغط الهواء الذي يُعتمد عليه لملء الإطارات بالهواء ووجه إلى العلكة، فإذا تمكنت من إزالتها عن السيارة فهذا أمر رائع لأنك لن تكون بحاجة إلى وسائل أخرى.

- استخدام مكعبات الثلج: صحيح أن الثلج يجعل المشروبات الغازية ألذ، إلا أنها أيضاً يمكن أن تستخدم لنزع العلقة، ولكن كيف؟ ثبت أحد مكعبات الثلج لفترة لا بأس بها على العلك  ومن ثم إضغط على تلك الأخيرة من خلال مكعب ثلجي وأنت تحاول إزالتها.

- استخدام مبيد الحشرات: إذا لم تنجح معك الحيلة الثانية اعتمد على مبيد الحشرات ولكن بالتأكيد اعتمد في هذه العملية على القفازات. قم أولاً برش العلكة بالمبيد ومن ثم ضع قطعة من القماش على العلكة بعد أن ترشها أيضاً. هنا حاول فرك العلكة وستلاحظ بأنها زالت عن الهيكل بشكل سهل.

هذه الأساليب الـ 3 يمكن أن تساعدك للوصول إلى ما تريد ومن دون ان تسبب بتضرر طلاء السيارة خصوصاً وأن عملية النزع من خلال اليد قد لا تكون مفيدة على الإطلاق.
 

StriveME نصائح مواضيع حصرية
loaing icon