تي شيرت فيات النسائي: ألوان تعبر عن شخصيتك

تعطي فيات في العادة إنطباع بالحيوية والحماسة مع تصاميم تميل للإيحاء بالبهجة والحركة، لذا كان من الطبيعي أن تحمل أزياء فيات نفس الفلسفة خاصة في ما يتعلق بالموضة النسائية، هكذا ظهرت مجموعة التصاميم الخاصة بالملابس النسائية من فيات بألوان واضحة تجعلك محط الانظار فورا.

 

تي شيرت S-Sleeved

تي شيرت بتصميم بسيط وضع خصيصا ليلائم خطوط الجسم ويبرزها بأفضل شكل، يحمل الـ تي شيرت لمسة تصميمية رقيقة حيث ستجدين رسما تخطيطيا باللون الأبيض على الصدر يختلف حسب لون الـ تي شيرت من تمثال الحرية على اللون الاخضر التفاحي إلى برج غيفل على اللون الفوشيا.

 

تي شيرت 500L SEQUINED LOGO

تصميم S-Sleeved مع إضافة مميزة، يجمع الـ تي شيرت بين اللون الأبيض والأحمر لأنوثة مؤكدة تزداد جاذبية من خلال علامة 500L المطرزة بالترتر الأحمر والفضي على مقدمة الـ تي شيرت. صمم الـ تي شيرت برقبة واسعة حمراء اللون تحقق انسجاما مع الأكمام القصيرة الحمراء لتوزيع لوني متوازن.

 

تيشيرت SHADED WOMEN'S MEFISTOFELE

أما إذا كنت إمرأة تفضل بعض الإثارة في قطع ملابسها الأكثر عملية، يأتي هذا الـ تي شيرت ليعبر عن شخصية مبدعة وجريئة، تحمل أكتاف الـ تي شيرت لمسات لونية من الأحمر الخفيف المائل للبني بينما تغطي باقي مساحة الـ تي شيرت طبعة كبيرة وتفصيلية لقائد سيارة ممسك بعجلة القيادة وتظهر كلمة فيات بخط أبيض يحمل ضربات فرشاة حمراء تضفي ديناميكية ودرامية لتصميم الـ تي شيرت الذي يخاطب إمرأة قوية ومتحمسة.

اقرأ ايضا: أناقة دودج النسائية توفر عليك المجهود وتضمن لك الراحة

فيات موضة ملابس ازياء فاشن موضة نسائية
loaing icon