تويوتا راش 2019 الجديدة تغزو الطرقات

في أعقاب طرح السيارة الرياضية متعددة الأغراض تويوتا راش EX ذات المقاعد السبعة في وقت سابق من العام الجاري، تقدم الفطيم تويوتا فئة GX من هذه المركبة المميزة، بما يتيح للعملاء قيمة أفضل مقابل المال مع قائمة أطول من التجهيزات القياسية.

ومع تزويدها بمحرك يتميز بكفاءة اقتصادية في استهلاك الوقود بسعة 1.5 لتر يتكون من أربع اسطوانات وينتج عنه قوة قدرها 103 حصان، إضافة إلى مقاعد مريحة تتسع لسبعة أشخاص، فإن تويوتا راش هي المركبة العائلية المثالية.

وفيما يتعلق بالتصميم الخارجي، تأتي راش GX بشبك أمامي جديد باللون الدخاني، ومصابيح ضباب أمامية ومصابيح أمامية بما أضفى على الواجهة الأمامية للسيارة مستويات جديدة من الجرأة والتميز.

وبصورة متساوية، يشتمل التصميم الداخلي لـ GX على نظام معلومات ترفيهي ملون بالكامل وبلوتوث، في حين تم تحديث النظام الصوتي مع ثماني مكبرات صوتية. كما تم تزويد سيارة راش GX 2019 وبشكل قياسي بكاميرا للرؤية الخلفية، ودخول ذكي، وتطعيمات من الجلد على المقود ومقبض ناقل الحركة، ومفاتيح تحكم على المقود لكل من النظام الصوتي والهاتف، إلى جانب مقاعد مكسوة بالقماش ذات جودة عالية ومرايا جانبية على الأبواب تنطوي إلكترونياً.

وتتوفر كلا الفئتين في جميع صالات عرض الفطيم تويوتا بخمسة ألوان مدهشة للتصميم الخارجي وعجلات ألمنيوم أنيقة 17 بوصة مطلية بالكروم، بما يمنح السيارة حضوراً مهيباً على الطريق.

وتقدم سيارة راش قيمة لا تُضاهي ضمن فئتها، وتبدأ أسعارها من 68,500 درهم لفئة EX، و73,000 درهم لفئة GX التي تم طرحها حديثاً.

اقرأ ايضاً: أعلى 10 علامات سيارات قيمة في العالم خلال 2018

تويوتا بيان صحفي Toyota مجموعة الفطيم للسيارات
loaing icon