تهوى تعديل السيارات؟ سافر الى المانيا

عالم المحركات عالم واسع ولا حدود له، فهو لا يقتصر على اختيار السيارة او الوقوع في غرامها بل ينقلك الى فرضيات لا تنتهي تسمح لك بتغيير هيكلها او زيادة اضافات او تعديلات لتجعلها اقرب الى ذوقك وشخصيتك، وان كنت مهتما بتزويد السيارات فلا بد من المشاركة في الـ Tuning World Bodensee في المانيا.

يفتتح المعرض ابوابه من 3 الى 5 مايو، فاستعد للمشاركة في اكبر معرض تجاري في اوروبا مختص بعالم السيارات المعدلة، وهو يجمع عشاق السيارات من جميع انحاء العالم ليتشاركوا اذواقهم وآرائهم المختلفة. ويتخلل المعرض برامج ترفيهية متعددة مثل عروض الدريفت وانتخاب اجمل سيارة معدلة فاستعد اذا لرحلة ممتعة ومليئة بالمفاجآت.

وللمشاركة بالحدث، يكفي حجز بطاقتك عبر الانترنت لتحصل عليها عبر بريدك الالكتروني وتصبح مؤهلا لحضور اروع معارض اوروبا.

وبما انك ستمضي ثلاثة ايام على الاقل في المانيا، اليك اشهر المعالم السياحية التي من شأنها ان تأثرك.

فأولا لا بد من زيارة متحف مرسيدس بنز لتسافر في عالم الصانع الالماني منذ نشأته حتى عامنا هذا، لا بل حتى مستقبله. وفي المدينة نفسها سيبهرك معرض بورشه الذي يضم السيارات التي تعشق والذي سينقلك الى عالم احلامك بمجرد دخوله.

اما اذا كنت من محبي بي ام دبليو فتوجه الى ميونخ واستعد للغوص في عالم سيارتك المفضلة في معرض يحاكي الخيال. ولاختبار يحاكي الفخامة المطلقة توجه الى معرض مايباخ الوحيد من نوعه في العالم الذي يسمح لك بتأمل موديلات مايباخ المتنوعة.

اقرأ ايضا: سيارات المانية تأسر الانظار في الخليج


 

سياحة سفر سيارات معدلة سيارات المانية السياحة في اوروبا عالم المحركات
loaing icon