تناولوا الفطور مع الزرافات الإفريقية في فندق جيراف مانور

ما من مكان أروع من فندق (جيراف مانور) Giraffe Manor لقضاء عطلة برية خارجة عن المألوف. وعلى الرغم من صغر حجمه، إلا أنه فندق مدهش من حيث موقعه الإفريقي وما يحويه من مفاجآت، كالزرافات الطويلة التي ترحب بكم وتأتي لكي تتناول الفطور معكم. فهذا الفندق مثالي للأشخاص الذين يحبون الطبيعة الإفريقية والحيوانات الموجودة فيها.

يتألف الفندق الذي تم بناؤه عام 1930 في مدينة نايروبي الكينية، من عشرة أجنحة وست غرف مزدوجة ورحبة تضم أسرة كبيرة وحمامات واسعة، وعندما تدخل إلى غرفه ستشعر أنك في العصور الوسطى بسبب الزخرفات الفخمة الموجودة في الغرفة والتي تعود إلى العصور القديمة. والأهم، أنها تتسم بعدد كبير من النوافذ التي تطل منها الزرافات على النزلاء وتفاجئهم وهم يتناولون الفطور، إما في غرفهم أو في المطعم التابع للفندق.

وتعيش هذه الزرافات في مساحة الفندق التي تبلغ 4000 متر مربع، لتشعر النزلاء بفرح عارم وتضمن لهم تمضية عطلة شيقة وفريدة من نوعها. كما تم تأسيس فندق Giraffe Manor بهدف حماية هذا النوع من الحيوانات المهدد بالإنقراض.

وإضافة إلى الشعور بالدفء والراحة في هذا الفندق الصغير الذي يخبىء أروع المفاجآت ويتسم بأجمل المناظر، يمتاز  فندق Giraffe Manor بتقديم أشهى الأطباق الكينية لتكتشفوا المأكولات التقديلية وتعيشوا تجربة افريقية بامتياز.

اقرأ ايضا: اماكن سياحية في السعودية تغنيك عن السفر خارجا

سياحة سفر فنادق أماكن سياحية اماكن سياحية طيران
loaing icon