تعرفوا على مجموعة السيارات الكلاسيكية الخليجية

مجموعة السيارات الكلاسيكية الخليجية (Gulf Classic Cars Group) هي مجموعة مقرها في المملكة العربية السعودية، أعضاءها من ملاك السيارات الكلاسيكية وعشاقها من دول الخليج.

> نادي مرسيدس بنز الكويت في معرض ريترو كلاسيك

السيارة الكلاسيكية هي سيارة قديمة بشكل عام، وتعريفها الدقيق يختلف في جميع أنحاء العالم. والنقطة المشتركة هي أنها سيارات قديمة ذات اهتمام تاريخي وقيمة يكفي أن تكون قابلة للإقتناء وتستحق الصيانة أو إعادة بنائها بدلاً من أن تباع كخردة.

الجدير بالذكر ان مجموعة السيارات الكلاسيكة الخليجية هي مجموعة غير ربحية تضم أكثر من مئة عضو من كل دول مجلس التعاون الخليجي، وتحمل عضوية الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

تعنى المجموعة بكل ما يمثل السيارات الكلاسيكية في المنطقة، وتدعم كل ما هو متعلق بها وتقوم على خدمة اعضاءها عبر شبكة واسعة من الفرق المتخصصة في جميع دول مجلس التعاون الخليجي بالاضافة إلى تواجدهم في شبكات التواصل الإجتماعي.

بالإضافة الى كل ما ذكرناه، لديهم قسم لبيع السيارات الكلاسيكية ان كنت من المهتمين باقتناء هذا النوع من السيارات والانضمام الى هذه المجموعة.

بالرغم من الصعوبات والتكلفة العالية لصيانة وإقتناء السيارات الكلاسيكية، الا أن عددها أصبح في ازدياد في الأعوام الأخيرة، وهذا النوع من المجموعات يساعد على تسهيل اقتناءها والحفاظ عليها من خلال تبادل الخبرات مع أعضاء المجموعة.

سيارات مواضيع حصرية
loaing icon