تعرفوا على أروع المطاعم في العالم

هل تحلم بأمسية رومانسية تقضيها مع الشريك في أحد المطاعم العالمية الفاخرة؟ هل تريد تناول الأطباق اللذيذة والاستمتاع بإطلالات وأجواء راقية تأخذك إلى عالم جديد بالكامل؟

 قد تظنّ أن الأمسيات التي ترسمها بخيالك هي من نسج الخيال فقط. ولكن، قد تكون على خطأ، فثمة أماكن سرية لم تتعرف إليها بعد وهي كالكنوز المخفية التي يحلم الناس بها منذ أمد بعيد. تعرّف معنا على بعض أروع المطاعم في العالم، لعلك تقصدها في رحلتك القادمة:

1- Grotta di Palazzese في باري، إيطاليا:

تضم هذه المغارة الطبيعية المتوفرة في مدينة باري، إيطاليا مطعمًا تعجز الكلمات عن وصفه. إذ يتميّز بأجوائه الرومانسية للغاية على أضواع الشموع والإضاءة الخفيفة وإطلالته الاستثنائية على البحر والأمواج المتكسرة عند الصخور. بدون أن ننسى طبعًا مأكولاته الإيطالية الفاخرة واللذيذة الذي لن تشبع منها بتاتًا.

 

2- Sunset في جزيرة هيدرا:

يتميّز هذا المطعام اليوناني بإطلالة مذهلة على البحر وبتصميمه المستوحى من الأجواء اليونانية بامتياز، كما يقدّم مجموعة متنوعة من المأكولات لإرضاء جميع الأذواق وبأسعار معقولة.

 

3- مطعم Piz Gloria في سويسرا:

ويا له من مطعم فريد من نوعه! يتميّز هذا المطعم بأرضيته المتحركة، أي أنه بإمكانك استكشاف كل الإطلالات وأنت جالس على كرسيك! وقد تم تصنيفه الأول من نوعه عالميًا ويقع على مقربة من محطة العربات السلكية نظرًا لموقعه في أعالي الجبل.

 

4- مطعم Skyline في نيوزيلندا:

يقع هذا المطعم في مدينة كوينزتاون، وقد لقّب تم وصفه بـ "أروع موقع في نيوزيلندا"، ويتميّز بأطباقه المستوحاة من البلاد منها المأكولات البحرية والسلطات وأسماك السلمون الشهيرة.

 

سفر StriveME
loaing icon