تعرف على ملاهي فن تايم جدة للاطفال والعائلات

قد تكون رب أسرة وتبحث عن مكان مميزة لأطفالك كي يقضوا فيه وقتاً ممتعاً ومسلياً إلى أقصى الحدود. تعتبر ملاهي فن تايم جدة والتي تقع على كورنيش جدة مكاناً رائعاً للأطفال خصوصاً وأنه يتكون من طابقين يمكن أن تستفيد منهما إلى أقصى الحدود. في فن تايم جدة الكثير من المطاعم مثل فن تايم بيتزا الذي يقدم بيتزا لذيذة وسلطات وبطاطس ودجز وبطاطس بالجبنه وبيت الدونات الذي يقدم الذ الدونات والقهوة والمطعم الصيني الشعبي، ومحلات تجارية وهنا ستتناول أنت وأولادك أشهى المأكولات إضافة إلى تمتعكم بالتسوق.

العاب فن تايم جده الممتعة 

  • تتنوع الألعاب في فن تايم جدة كما ويوجد أيضاً بعض الألعاب الالكترونية والتي من الضروري أن يجربها الأولاد خصوصًا في هذا العالم المتطور والحديث كما وبامكان الكبار أيضاً الاستمتاع ببعض الألعاب المسلية.
  • ملاهي فن تايم جدة مطلة على البحر الأحمر وتتمتع بجو رائع ومناسب للأهل عندما يراقبون أولادهم وهم يستمتعون بالألعاب. ومن أبرز الألعاب في هذا المكان، لعبة المقص والقطار والسينما والقطار المرتفع الذي ومن خلال يمكن رؤية كل المكان من الاعلى.
  • وإضافة إلى ما ذكرناه، هناك ايضاً أماكن مخصصة مغلقة مناسبة لجلسات الاجواء الصباحية وتطل على طريق الكورنيش. هذا ويمكن الاستفادة من محل العاب الكترونية لتنزيل الالعاب او لشراء الاشرطة الالكترونية، كما ويوجد أيضاً محل لتصوير للاطفال وحلاق اطفال ومكان لعرض الحيوانات الأليفه.
  • هذا وإذا كنتم من الذين يبحثون عن مكان لاقامة الحفلات في الداخل أو في الخارج، ففي ملاهي فن تايم جدة سوف تتمكنون من القيام بما تريدون ومن دون أية مشكلة على الإطلاق.  
  • في هذا الوقت الذي بات التواجد مع العائلة من الأمور النادرة، ننصحكم بالتوجه إلى ملاهي فن تايم جدة لأنكم سوف تشعرون بإحساس أكثر من رائع حيث ستستمعون بوقتكم مع أولادكم وهم يختبرون أجمل الألعاب على الإطلاق، فضلاً عن تناولكم الطعام والقهوى في أشهى المطاعم التي بالتأكيد يحب أن يزورها الكبير والصغير في آن معاً.
  • إذاً ملاهي فن تايم جدة سوف تكون وجهتك الأكيدة متى قررت التواجد مع عائلتك، لذلك لا تتأخر في التوجه إليها.

إقرأ أيضاً: منتزه ابو خيال في أبها مكان رائع للكبار والصغار

loaing icon