تعرف على أول سيارات بعض أشهر النجوم العالميين!

من المثير للاهتمام معرفة أول السيارات التي اختارها بعض أشهر النجوم عندما كانوا في بداية مشوارهم الفني، حيث من المؤكد أن معظمهم كانوا أقل شهرة وثروة مما هم عليه الآن، خصوصاً أن بعضهم الآن يقود سيارات يصل سعرها إلى 50 ضعف أول سيارة امتلكوها، فدعونا نتعرف على أكثرهم شهرة اليوم.

 

براد بيت

يعرف براد بكونه واحد من ألمع نجوم هوليوود، إلى جانب تمكنه من الارتباط بالفاتنة انجلينا جولي لفترة من الوقت، وقد كانت أول سيارة له من طراز بويك سنتوريون 455، سيارة بتصميم امريكي واضح من خلال ضخامته.

 

كلينت ايستوود

يعرف ايستوود بكونه مخرج وممثل أمريكي قدير، حائز على جائزة الأوسكار 4 مرات، ونظراً لعمره البالغ 88 عاماً حالياً، فمن الطبيعي هنا أن تكون أول سيارة له من طراز فورد موديل تي.

 

دانيال كريغ

يعرف دانيال بكونه واحد من أشهر الممثلين البريطانيين في العالم نظراً لتقمصه دور جيمس بوند في سلسلة الأفلام التجسسية الشهيرة وقيادته سيارات استون مارتن الفاخرة، وقد كانت أولى سياراته من طراز نيسان شيري.

 

ديفيد بيكهام

من المؤكد أن ديفيد من أشهر نجوم كرة القدم في التاريخ، حيث تتخطى ثروته حالياً 350 مليون دولار، وقد كانت أول سيارة له من طراز هوندا بريلود.

 

جاستن بيبر

يعرف بيبر بكونه مغني بوب وآر أند بي معاصر، وممثل وكاتب أغاني كندي اكتسب زخم هائل حول العالم بفضل موهبته الغنائية، وقد كانت أول سيارة له من نوع رنج روفر.

اما وفي الصورة الرئيسية، فستجدون نجم كرة القدم الانكليزي واين روني الى جانب اولى سياراته، وهي طراز كا (Ka) من صنع فورد.

اقرأ أيضاً: كريستيانو رونالدو يضم سيارة جديدة إلى مجموعته.. فما هي؟

loaing icon