تعرف على أفضل أماكن للتزلج خلال فصل الصيف

إن التزلج هي من الهوايات التي يمارسها عدد كبير من الناس ليس فقط في بلدهم بل يقصدون بعض البلدان التي تتضمن أفخم المنتجعات التي بإمكانهم أن يقصدونها للإستراحة وقضاء وقت جميل ومن أجملها:

- كورشوفيل - جبال الألب الفرنسية: منتجع راقي موجود في قلب جبال الألب الفرنسية، وهو الوجهة المثالية لهواة التزلج على الجليد، ويزوره العديد من المشاهير ورجال الأعمال.

- غشتاد - سويسرا: يعتبر من المنتجعات المفضلة للتزلج لدى المشاهير مثل إليزابيث تايلور والمالك السابق للحقوق التجارية لبطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 بيرني اكليستون. كما إنه يشتهر بمطاعمه الفاخرة.

- كلوسترز - سويسرا: إنه الأفضل لدوق ودوقة كمبريدج. يقع شرق سويسرا ويبعد ساعتين عن مطار زيورخ، ويطل على الجبال. وهناك يمكنك الاستمتاع بالطبيعة والمطاعم الفاخرة.

- ويسلر - كندا: يطل على الجبال، وهو من أكبر المنتجعات الخاصة بالتزلج على الجليد في شمال أميركا، وبإمكانك ممارسة العديد من الرياضات الأخرى هناك.

- زيرمات - سويسرا: يقع في الوادي عند قاعدة ماترهورن (أحد أشهر قمم جبال الأبناين). وتعد زيرمات هي أعلى نقطة يمكن الوصول إليها بالسيارة في أوروبا. وهناك يمكنك مشاهدة سويسرا وجبال الألب في فرنسا وإيطاليا.

سياحة
loaing icon