تعرف أكثر على تطبيق أول كارز

في هذا العصر الحديث، الذي بات يعتمد على الهواتف الذكية، كان من الطبيعي أن يظهر الكثير من البرامج والتطبيقات في متاجر التحميل، والتي يمكن أن يستفيد منها المستخدم في أي وقت.

هذا، وتكثر البرامج وتتنوع؛ من هنا، باستطاعة أي كان اختيار التطبيق تبعاً لما يريد أن يحصل عليه منه. وبما أنّ عنصر الشباب (الأغلبية الكبرى منهم) يعشقون عالم المحركات والسيارات، يوجد في متاجر التحميل كمّاً هائلاً من البرامج المتعلقة بهذا العالم الواسع.

ومن بين هذه البرامج، سوف نتطرق في الآتي إلى تطبيق اسمه "أول كارز" All Cars، والذي لا بد من أن تحمّله على جوالك أو على جهازك اللوحي من خلال الجوجل بلاي، لأنه مفيد جداً.

"أول كارز" أو جميع السيارات يسمح لك بالبحث عن أيّ سيارة تريد، من التي تمّ صنعها وإنتاجها منذ عام 2000؛ أي أنه لا يتضمّن أيّ معلومة حول السيارات الكلاسيكية القديمة. ومن الأمور المميزة للبرنامج أنه يعمل من دون الحاجة إلى الإنترنت، فتستطيع أن تتصفح هذا الكتيب الرقميّ حتى لو لم نكن متصلين بشبكة 3 جي أو 4 جي أو واي فاي.

عندما تختار السيارة التي تريد، سوف تتمكن من التعرف إلى الكثير من المعلومات والأوصاف، إضافة إلى عدد من الصور المتعلّقة بها؛ وهكذا ستصل إلى هدفك من دون أيّ مشكلة، وبشكل سهل.  

هذا البرنامج، إلى جانب هذا الكمّ من المعلومات التي يقدّمها لك، لديه أيضاً نسخة مدفوعة منه تتمتع بخصائص رائعة ومميزة.

تكنولوجيا StriveME تطبيقات
loaing icon