تعرف أكثر إلى القرية العالمية

تكثر الأماكن المميزة في الإمارات العربية المتحدة، وتحديدا في دبي، والتي من الممتع زيارتها في أوقات عدة للابتعاد عن صخب الحياة وهمومها، ولعل أبرز هذه الأمكنة، القرية العالمية هذا المكان المسلي إلى أقصى الحدود.

القرية العالمية، مكان أكثر من رائعة خصوصاً وأنه يستطيع أن يجذب عدد كبير جداً من الأشخاص من المقيمين ومن السياح الأجانب الذين يبحثون عن مكان رائع ومسل في هذا البلد المتطور والحديث. هذا ويستطيع زوار القرية العالمية التمتع بشكل كبير بكل العروض والفعاليات التي تجري أحداثها هنا والتي ليست بقليلة على الإطلاق.

في القرية العالمية مطاعم شهية ولذيذة تقدم للزوار مأكولات من مختلف أنحاء العالم حتى أن عدد هذه المطاعم يتعدّى الـ 21. وتتميز القرية العالمية بالعروض الحية التي تجري أحداثها في هذا المكان وعلى مدار فترة افتتاح القرية، هذه العروض والفعاليات تناسب كل فئات المجتمع وكل الأعمار حيث أنها تعكس صورة نحو 75 حضارة لبلدان عدة ومختلفة من خلال المأكولات والحرف والأكسسوارات والملابس والمنتجات والكثير من الأمور الأخرى.

أما ولو كنتم تريدون التعرف إلى جدول القرية العالمية للعام 2019 إطلع على التالي:

المكان: القرية العالمية – شارع الشيخ محمّد بن زايد

تاريخ القرية العالمية: من 30 أكتوبر إلى 06 أبريل 2019

تتناول القرية العالمية: الترفيه والعائلة والمجتمع وكل الحضارات وأنماط حياة...

رسم الدخول: 15 درهم

الوقت: من السبت إلى أربعاء من الساعة 4:00 بعد الظهر حتى الساعة 12:00  منتصف الليل/ الخميس والجمعة وأيّام العطل من الساعة 4:00 بعد الظهر حتى الساعة 1:0 بعد منتصف الليل/ أما يوم الإثنين فهو مخصّص للعائلات والسيّدات فقط.

من الضروري، وإذا كنت تريد التوجه إلى الإمارات العربية المتحدة أن تزور القرية العالمية أنت وعائلتك حيث ستتمكنون من التعرف إلى الكثير من الحضارات العالمية التي تجهلها والتي تتميز بالكثير من الأمور، كما وستستطيع أيضاً الاستمتاع بالمطاعم التي ستقدم لك أشهى المأكولات التي لم تتناولها في حياتك ولو لمرة واحدة، من هنا ننصحك أن لا تفوت فرصة زيارة القرية العالمية في التاريخ والأوقات التي ذكرناها في المقطع السابق.

إقرأ أيضاً: هل تسافر وحدك او مع الأصدقاء؟

سياحة سفر سياحة الخليج دبي اماكن سياحية عيد الاضحى السفر في عيد الاضحى الامارات
loaing icon