تطبيق جديد يضع تجربة قيادة جاكوار I-PACE في متناول الجميع

أطلقت شركة جاكوار تطبيقاً ذكياً لمساعدة السائقين على اختبار تجربة القيادة الاستثنائية لسيارتها الكهربائية بالكامل I-PACE حتى قبل جلوسهم خلف عجلة القيادة.

ويعمل تطبيق GO I-PACE على تحليل بيانات الرحلة لاحتساب وفورات التكلفة المحتملة، وتبيان مدى استخدام البطارية في كل رحلة، وإطلاع المستخدمين على عدد مرات الشحن التي قد يحتاجونها أسبوعياً عند قيادة I-PACE.

وبتكوينه صورة فريدة عن استخدام السيارة، يُظهر التطبيق أيضاً عدد الرحلات اللازمة قبل التوقف لشحن بطارية الليثيوم أيون المتطورة الخاصة بالسيارات الكهربائية.

ويمكن لمستخدمي التطبيق عند تشغيله معرفة حجم استهلاك سيارتهم الحالية للوقود واحتساب وفورات التكاليف التي يمكن لسيارة I-PACE أن تحققها لهم. وعند تسجيل عدد كافٍ من الرحلات، يقوم التطبيق بتقدير المسافة التي يمكن للسيارة أن تقطعها باستخدام شحنة كهربائية كاملة. كما تتيح الخريطة التفاعلية للمستخدمين البحث عن أقرب مقبس للشحن على امتداد المسار المختار أو ضمن المنطقة المحلية.

ويتوافق "Go I-PACE" مع أنظمة تشغيل "آبل"، ويتم تشغيله في الخلفية مستخدماً خدمات تحديد الموقع في الجهاز لتعقُّب الرحلات كل على حدة. ويستطيع التطبيق أيضاً التمييز بين أنماط النقل المختلفة لضمان جمع بيانات دقيقة حتى أنه يطالب مستخدميه بتأكيد ما إذا كانت السيارة سلكت مسارات غير تقليدية خلال رحلتها – ومنها السير مثلاً على الطرقات المخصصة للدراجات الهوائية.

اقرأ ايضاً: رقم قياسي جديد لجاكوار... في البحار!

جاكوار تكنولوجيا تطبيقات بيان صحفي Jaguar
loaing icon